بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدم
الأكثر تداولًا

والد كافاني ينصح نجله بمغادرة من جحيم مانشستر يونايتد

فاجئ والد النجم الأوروجوياني إيدنسون كافاني جماهير مانشستر يونايتد برغبته في رحيل نجله عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل إيدنسون كافاني إلى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر قبل انطلاق الموسم الحالي، وحظى بفرصة للمشاركة بصورة أساسية مع الفريق خلال المباريات الأخيرة قبل إصابته.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت العديد من التقارير الصحفية أن هناك رغبة من نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني في التعاقد مع كافاني عقب نهاية عقده مع اليونايتد بنهاية الموسم الحالي.

وفجر والد كافاني مفاجأة حول فترة اللاعب مع اليونايتد، مؤكدًا: “كافاني لا يشعر بالراحة في إنجلترا مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي، لا اعتقد أنه اتخذ القرار الصحيح”.

وواصل والد كافاني تصريحاته المثيرة: “اعتقد أنه سينتقل إلى أمريكا الجنوبية في الموسم المقبل، إنه يطمح للمنافسة على أحد الألقاب الكبرى فيما تبقى من مسيرته”.

واعترف والد كافاني بوجود اتصالات من جانبه مع ممثلي بوكا جونيورز: “لقد تحدث بالفعل مع ريكيلمي وهو يرحب بفكرة اللعب مع بوكا في الموسم القادم”.

واختتم والد النجم الأوروجوياني تصريحاته: “اعتقد أن الأمر سنتهي به في الأرجنتين مع نهاية الموسم الحالي، إنه لا يشعر بالسعادة مع مانشستر يونايتد”.

يُذكر أن عقد كافاني ينتهي مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي مع وجود بند يسمح بتمديد هذا العقد لموسم إضافي، شرط موافقة الطرفين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close