بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

والد ميسي يجتمع مع لابورتا لتجديد عقده.. وتسريب تفاصيل الجلسة

اجتمع والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا خلال الساعات الماضية من أجل التفاوض على تجديد عقده خلال المرحلة المقبلة.

وينتهي عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة بنهاية الموسم الحالي، مع وجود أزمة كبيرة نشبت بين النجم الأرجنتيني والرئيس السابق.

قناة “TV3” الإسبانية أكدت أن نادي برشلونة قدم عرضًا إلى والد ميسي يمتد لمدة 10 سنوات مع النادي الكتالوني من بينهم 3 سنوات كلاعب ثم الانتقال إلى المنصب الإداري.

ولكن ميسي يرحب بفكرة التوقيع على عقد يمتد لمدة موسمين مع وضع موسم إضافي قابل للتجديد بالاتفاق بين الطرفين، قبل الانتقال إلى الدوري الأمريكي.

ويفكر ليونيل ميسي بالانتقال إلى إنتر ميامي رفقة لويس سواريز خلال المرحلة المقبلة من مسيرته لمدة 3 مواسم قبل اعتزال كرة القدم والعمل كسفير للولايات المتحدة الأمريكية.

ولكن شرط والد ميسي كان واضحًا بوجود خطة رياضية مميزة لإعادة بناء فريق برشلونة في المواسم المقبل لضمان تنافسيته في المواسم المقبلة والعودة إلى منصات التتويج.

وأكد لابورتا لوالد ليونيل ميسي أنه سيعمل على تنفيذ مشروع كروي كبير سيكون ركيزته استمرار النجم الأرجنتيني بجانب جلب إيرلينج هالاند الموسم المقبل.

ميسي رحب بفكرة تقليل راتبه بنسبة تصل إلى 50% في حال سيساعد ذلك في القيام بمشروع كروي جديد في المواسم المقبلة، والتوقيع على عقد لمدة موسمين فقط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close