بايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الانجليزيرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020ليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

والد نجم بايرن ميونخ يرغب في انتقاله إلى ليفربول

استقر نادي ليفربول الإنجليزي، على التعاقد مع جناح منتخب فرنسا ونادي بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما جاء في موقع “مترو” الإنجليزي، فإن ليفربول بدأ محادثات مع ممثلي كينجسلي كومان، لاعب بايرن ميونخ تمهيدًا لنقل اللاعب إلى ميرسيسايد هذا الصيف.

ويبدو أن والد اللاعب الفرنسي يحرص على نقله إلى البريميرليج خلال الميركاتو الجاري، إلا أن العملاق البافاري يواصل القتال للإبقاء عليه بين صفوفه في الموسم المقبل.

وكانت صحيفة “سبورت 1” الألمانية، أكدت قبل أيام، أن هناك اهتمامًا قويًا من الريدز باللاعب الفرنسي، حيث قام مسؤولي الفريق الإنجليزي بالتواصل مع وكلاءه لمعرفة موقفه من الانتقال إلى صفوف الفريق في الصيف.

على الرغم من محاولات ليفربول، إلا أن الصفقة لا تزال بعيدة تمامًا عن الاكتمال، خاصة وأن بايرن ميونخ مُصر على بقاء الفرنسي صاحب الـ 25 عامًا بين صفوفه بإغرائه من أجل تمديد عقده.

يوليان ناجليسمان مدرب العملاق البافاري الجديد، هو أيضًا أبدى إعجابه الشديد بالجناح الفرنسي، وطالب إدارة بطل البوندسليجا بضرورة تمديد عقده بشكل فوري.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيما يعول نادي ليفربول، على والد كومان في مهمة نقله إلى الدوري الإنجليزي، خاصة وأن والد اللاعب الفرنسي حريص كل الحرص على نقل نجله إلى البريميرليج بأي شكل.

جدير بالذكر، أن تقارير ألمانية، أكدت أن بايرن ميونخ سيطالب بالحصول على 50 مليون يورو مقابل الإفراج عن كومان هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close