بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

وزيرة الرياضة الإسبانية تزف أنباء سارة بشأن موعد عودة الجماهير لمباريات الليجا

كشفت إيرين لوزانو، وزيرة الرياضة الإسبانية، موقف عودة الجماهير من جديد لحضور منافسات الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2020/2021.

وتقام منافسات الدوري الإسباني دون حضور جماهيري، منذ يونيو الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت وزيرة الرياضة الإسبانية خلال مقابلة مع صحيفة “سبورت” الإسبانية، أشارت وزيرة الرياضة، إلى أن عودة الجمهور إلى المدرجات واردة وبشدة هذا الموسم.

وتابعت في حديثه: “نحن نمر بمنتصف الموجة الثانية من فيروس كورونا، لدينا مئات من الوفيات كل يوم، مازلنا بحاجة إلى جميع الإجراءات الوقائية، على رأسها غسل اليدين وارتداء الكمامة والمسافة بين شخص وآخر”.

وأردفت: “رغم ذلك، نحن بحاجة إلى الأمل، وأن الجمهور يمكن أن يعود إلى المدرجات هذا الموسم، ولكن هذا الأمل يمثله إيجاد اللقاح”.

وأكدت: “يمكن أن يكون لدينا جمهور في الملاعب بعام 2021، ولكن لا وجود للقرارات الرسمية اليوم، لأن كل شيء يتوقف على ظهور اللقاح، وأعتقد أن هذا قريبًا”.

وعن رأيه في انتخابات برشلونة الرئاسية المقبلة: “الانتخابات لابد وأن تقام بشكل طبيعي في ظل صعوبات الفيروس، أقتنع بأن الرئيس الذي سيفوز في هذه الانتخابات سيكون لديه مشروع رياضي رائع”.

واختتمت حديثها: “برشلونة نادٍ مهم للغاية بالنسبة لإسبانيا وللعالم بالكامل، علينا أن ننتظر من سيكون الرئيس في أقرب وقت”.

وقد تضررت العديد من الأندية على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة، من إقامة المباريات خلف الأبواب المغلقة، على خلفية أزمة تفشي الفيروس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close