بطولات عالميةالدوري الايطاليرونالدوأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

وزير الرياضة الإيطالي عن رونالدو: مغرور وسيخضع للتحقيق

يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خطر الخضوع للتحقيق، بسبب اختراقه البرتوكول الصحي لفيروس كورونا.

وواصل فينتشنزو سبادافورا وزير الرياضة الإيطالي هجومه على البرتغالي رونالدو بعدما سافر إلى إيطاليا رغم إصابته بفيروس كورونا دون الالتزام ببروتوكول الصحة الموضوع.

وقال سبادافورا في تصريحات صحفية أبرزتها صحيفة أس الإسبانية: “إن كريستيانو لم يحترم البروتوكول، هناك تحقيق من قبل مكتب المدعي العام الفيدرالي لإثبات ذلك”

وتابع: “لقد علمنا الفيروس أن لا أحد معفيًا ، ومن الواضح أنهم جميعًا أشخاص حاولوا احترام البروتوكولات قدر الإمكان ، لكن الحل الوحيد في النهاية هو البقاء في المنزل”.

وواصل هجومه على رونالدو الذي وصفه بعدم الاحترام بعد قراره بالعودة إلى إيطاليا بفيروس كورونا دون إذن، قائلا ” مهارات لاعب معين لا تسمح له بالتكبر وعدم الاحترام للمؤسسات والكذب” .

وأردف وزير الرياضة الإيطالي: “تم فتح تحقيق بشأن رحلة رونالدو غير المصرح بها للعودة إلى إيطاليا بعد تشخيص إصابته بفيروس كورونا”.

كما أكد في حديثه: “أن رونالدو ولم يحصل على تصريح بالطيران من قبل السلطات الصحية”.

فيما اختتم حديثه بالرد على تصريحات رونالدو التي أكد فيها أن الحديث أن الادعاءات بأنه انتهك البروتوكول كانت أكاذيب قائلا ” أن اللاعب مغرور”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close