بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارأرسنالليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

وسط ترقب أرسنال وليفربول.. برشلونة يخفض مطالبه المادية لبيع كوتينيو

خفض نادي برشلونة مطالبه المادية من أجل الموافقة على رحيل لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب راتبه المرتفعة.

ويتقاضى النجم البرازيلي فيليب كوتينيو راتب يصل إلى 20 مليون يورو سنويًا، وهو ما يراه نادي برشلونة رقمًا ضخمًا في ظل أزمة كورونا الحالية.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن نادي برشلونة قرر تخفيض مطالبه المادية من أجل الموافقة على رحيل فيليب كوتينيو في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب نادي برشلونة في الحصول على عرض يصل إلى 40 مليون يورو للموافقة على رحيل كوتينيو، وذلك للتخلص فقط من راتبه الضخم في المرحلة المقبلة.

ويغيب فيليب كوتينيو عن الملاعب منذ بداية عام 2020 بسبب الإصابة، ومازال يحتاج إلى 4 أسابيع جديدة من أجل التعافي من إصابته والعودة مرة أخرى للملاعب.

ويأتي نادي أرسنال ونادي ليفربول على رأس الأندية المهتمة بالتعاقد مع فيليب كوتينيو في الانتقالات الصيفية المقبلة مرة أخرى وإعادته إلى الدوري الإنجليزي.

ويضع نادي أرسنال فيليب كوتينيو كخيار أول للتحرك نحوه في حال فشل التعاقد مع مارتن أوديجارد من نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close