بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

وسط ترقب برشلونة وريال مدريد.. صلاح يعلن موقفه من الاستمرار مع ليفربول

كشف النجم المصري محمد صلاح موقفه النهائي من الاستمرار مع ليفربول في المواسم المقبلة بعد تصريحاته الأخيرة بإمكانية الرحيل في المرحلة القادمة.

ويترقب ريال مدريد وبرشلونة موقف محمد صلاح مع ليفربول، بعدما فتح النجم المصري الباب أمام إمكانية رحيله في الفترة المقبلة إلى أحد كبيري إسبانيا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتحدث صلاح عن مستقبله في تصريحات لقناة “TV2″ النرويجية: ” لا أعرف، أريد التواجد مع ليفربول لأطول وقتٍ ممكن، لكن الأمر في يد النادي بالنهاية”.

وواصل صلاح حديثه عن مستقبله مع ليفربول: “سأقدّم دائما 100% حتى الدقيقة الأخيرة لي في هذا النادي، أريد الفوز بأكبر عدد من الألقاب وأن أقدّم أقصى ما لدي للجمهور الذي أظهر لي الكثير من الحب طوال الوقت”.

وبرر صلاح عدم قدرة ليفربول على الانتصار في آخر 4 جولات بالبريميرليج، مازحًا: “ربما لأنني لم أسجل خلال هذه المباريات”.

وأوضح صلاح عن سبب تراجع نتائج ليفربول في الفترة الماضية: “الإصابات أثّرت علينا بالطبع، لكن من يشاركون يقدّمون أفضل ما لديهم. فقدنا لاعبين مميزين مثل فان دايك وجو جوميز وجوتا، الوضع كان سيكون أفضل لو تواجدوا معنا”.

واختتم صلاح تصريحاته حول موسم ليفربول: “الموسم مازال طويلًا وننافس على كل الألقاب، مازلنا نشعر بالجوع لتحقيق المزيد من الانتصارات والألقاب”.

الجدير بالذكر أن ليفربول قد تراجع إلى المركز الرابع بعد تعثره في الجولات الماضية وعجزه عن تحقيق أي فوز خلال الـ4 جولات الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: