بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

وسط ترقب يوفنتوس وباريس سان جيرمان.. دوناروما يرفض التجديد لميلان

أصبحت أيام الحارس الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما معدودة داخل أسوار نادي ميلان خلال الفترة المقبلة، ويبدو أننا أمام الموسم الأخير له بألوان الروسينيري.

وينتهي عقد دوناروما مع نادي ميلان بنهاية الموسم الحالي، مع وجود أزمة واضحة بين الطرفين في مفاوضات تجديد عقده خلال المرحلة المقبلة.

وأشارت صحيفة “لاجازيتا ديلا سبورت” أن المفاوضات بين إدارة ميلان ودوناروما توقفت تمامًا خلال الأسابيع الماضية، بسبب مطالب اللاعب ووكيله المبالغ بها.

الأزمة الأولى هي الراتب الذي يرغب دوناروما الحصول عليه، حيث اشترط تقاضي راتب يصل إلى 7.5 مليون يورو غير شاملة الضرائب، رافضًا عرض ميلان بقيمة 5 مليون يورو سنويًا.

الراتب ليس هو الأزمة الوحيدة، لكن رغبة رايولا في تجديد عقد دوناروما لمدة موسم أو موسمين فقط، هو ما زاد من الأزمة والفجوة بين إدارة ميلان واللاعب.

ويرغب رايولا في أن يكون باب رحيله عن ميلان مفتوحًا في الموسم المقبل من جديد في حال لم يستمر مشروع ميلان بنسق تصاعدي وتنافسي، إضافة إلى زيادة راتب اللاعب، وهو ما يرفضه الروسينيري.

ويترقب نادي يوفنتوس ومعه باريس سان جيرمان موقف دوناروما من تجديد عقده مع ميلان، في ظل رغبة الناديين التعاقد معه في الموسم المقبل.

ويوافق كلا الناديين على تقديم الراتب المطلوب من دوناروما في الانتقالات الصيفية المقبلة إضافة إلى دفع عمولة إلى مينو رايولا مقابل الحصول على خدمات الحارس الشاب.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close