بطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

وصول ألابا إلى ريال مدريد يتسبب في الإطاحة بنجم الفريق

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد يستعد للإطاحة بنجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، تمهيدًا لوصول النمساوي دافيد ألابا مدافع بايرن ميونخ الألماني.

وارتبط إسم دافيد ألابا بفريق ريال مدريد الإسباني، للظهور بقميصه مع بداية الموسم المقبل، حيث يمتلك عقدًا مع العملاق البافاري يمتد حتى يونيو 2021.

ومن جانبها، أكدت شبكة “ديفنسا سنترال”، أن ريال مدريد يستعد لعقد جلسة رفقة البرازيلي مارسيلو ظهير الفريق الإسباني، للحديث عن إمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن صفوف الفريق.

وأشارت الشبكة، إلى أن وصول دافيد ألابا إلى ريال مدريد سيساهم في رحيل مارسيلو بنهاية الموسم الجاري، حيث كافة المؤشرات تؤكد اقتراب رحيل البرازيلي هذا الصيف.

وأضافت، أن النادي الأبيض يحمل شعورًا باقتراب مغادرة مارسيلو أسوار “البرنابيو” هذا الصيف بشكل جدي، خاصة وأنه ظل على مقاعد البدلاء طوال مباريات الموسم الجاري بالإضافة إلى أنه كان بديلًا عاديًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتابعت، أن هناك مجموعة عروض جدية على طاولة مارسيلو للانتقال لصفوفها هذا الصيف، يأتي أبرز المرشحين للتعاقد مع البرازيلي هو فريق إنتر ميامي الأمريكي، والذي يرأسه نجم كرة القدم الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close