دورتموندبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

وعود رئيس برشلونة الجديد .. هالاند ونيمار أبرز المرشحين للانتقال للبارسا

اشتعلت الإثارة من جديد في معركة الانتخابات الرئاسية الجديدة لنادي برشلونة، بعدما ارتبطت بقدرة المرشحين بعقد صفقات جديدة لصالح الفريق.

ويستعد نادي برشلونة لإقامة الانتخابات الرئاسية الجديدة، في يناير المقبل، بعدما سبق وقدم جوسيب ماريا بارتوميو استقالته من رئاسة النادي خلال الفترة الماضية.

وحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن هناك العديد من اللاعبين ارتبط اسمهم بالانضمام إلى صفوف برشلونة، في حالة فوز مرشحين بعينهم في الانتخابات على رأسهم نيمار لاعب الفريق السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند وهدف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

اضغط على الصورة للاشتراك

وبدأت وعود ضم اللاعبين من جانب إميلي روسود، الذي قطع وعدًا باستعادة نيمار، مرة أخرى إذا فاز في الانتخابات بشكل مجاني في صيف 2022، بعد انتهاء عقده مع العملاق الباريسي.

كما أن روسود وعد بأكثر من هذا، بعدما أكد أنه فتح مفاوضات بالفعل رفقة لاعب كبير آخر سيكشف عن اسمه الشهر المقبل.

وحسب التأكيدات أن هالاند هو الاسم الآخر الذي ألمح إليه مرشح انتخابات برشلونة، على الرغم من انتهاء عقده مع دورتموند في 2024.

ومن المتوقع أن يرحل هالاند خلال الفترة المقبلة، عن دورتموند خاصة وأنه أحد أهداف ريال مدريد، إلا أن ارتباط الميرنجي بضم مبابي في الصيف المقبل، عقد من إمكانية إتمام الصفقة.

ويعتبر منيو رايولا وكيل هالاند، هو كلمة السر في ملف رحيله عن النادي الألماني بعدما أبدي استعداده لنقل اللاعب للنادي صاحب السعر الأكبر.

كما أن هناك العديد من المرشحين لرئاسة برشلونة، جمعوا العديد من المعلومات عن هالاند، خاصةً في ظل حاجة النادي لضم مهاجم صريح.

ولا يملك برشلونة في الوقت الحالي السيولة المالية الكافية للتعاقد مع هذه الصفقات، إلا أنه يمتلك العديد من اللاعبين الذي يمكنه بيعهم، من أجل توفير الأموال.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close