بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيأخبار
الأكثر تداولًا

وفاة والدة أسطورة الكرة البرازيلية رونالدينيو بعد صراع مع المرض

رحلت عن عالمنا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 21 فبراير 2021، دونا ميجولينا، والدة أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق، ولاعب برشلونة السابق مارادونا، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد.

وبحسب وسائل الإعلام البرازيلية، فإن والدة رونالدينيو، توفت في وقت مبكر من اليوم عن عمر يناهز 71 عامًا، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، التي تعرضت لها في آخر العام الماضي، وتدهور حالتها وهي في إحدى مستشفيات البرازيل.

وكان رونالدينيو صاحب الـ 40 عامًا، قد أعلن في شهر ديسمبر الماضي، إصابة والدته بفيروس كورونا، ودخولها إحدى المستشفيات في بلدتهم بورتو أليجري، وطلب من الجميع الدعاء والتمنيات لها بالشفاء، بعد تعافيها من رحلتها مع السرطان.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكتب رونالدينيو عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر في ذلك الوقت: “أصدقائي وأحبائي، نحن نكافح من أجل شفاء أمي من فيروس كورونا التي تعرضت للإصابة به، وهي الآن في العناية المركزة، أشكركم مقدمًا على صلواتكم ودعواتكم لها بالشفاء ومشاعركم النبيلة تجاهنا”.

وقام النجم البرازيلي المعتزل في يناير 2018، وصاحب الكرة الذهبية عام 2005 بتغيير صورته الشخصية على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حدادًا على والدته الراحلة، والتي كان يرتبط بها بعلاقة قوية.

جدير بالذكر أن رونالدينيو، في شهر أكتوبر الماضي، قد أعلن أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا، بعد نشر مقطع فيديو له، كشف من خلاله عن إصابته بالفيروس ودخوله الحجر الصحي المنزلي، مشيرًا إلى أنه لم يكن يشعر بأي أعراض وصحته جيدة

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close