بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتريال مدريدأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

وكيل جاريث بيل مهاجمًا ريال مدريد” عليكم تقبيل الأرض التي يسير عليها”

فتح جوناثان بارنيت وكيل الويلزي جاريث بيل لاعب توتنهام الإنجليزي المعار من صفوف ريال مدريد النار، على النادي الملكي والصحافة الإسبانية والإنجليزية.

وقال جوناثان بارنيت  في تصريحات أبرزتها صحيفة ” توك سبورت”  أن ما قدمه بيل  لريال مدريد كان يجب أن يتم مقابلته بالاحترام أكثر من ذلك.

وتابع ” لقد كنت وكيلًا للويلزي منذ أن كان صغيرًا، وأنا فخور بكل ما حققه، ليس فقط داخل المستطيل الأخضر لكن خارجه أيضًا، فهو لم يسبق له أن قال أو فعل شيئًا سيئا ونمط حياته نموذجي للغاية”.

وواصل “عندما ذهب لريال مدريد بدأت الصحف في الكتابة عن عائلته وزوجته وعائلتها، كان ذلك شيئا مخذيًا، كان من الواجبات أن تتوقف تلك الصحف عن ذلك”.

وواصل ” الأمر مزعج جدا، خاصة بعد ما حققه نع  ريال مدريد، عليهم أن يقبلوا الأرض التي يسير عليها”.

وأردف : “بالنسبة للاعب حقق كل ما حققه الويلزي في الميرنجي فهو لم يحصل على الاحترام الكافي، لقد تحدثوا عنه بكل سوء،  أنه لا يحب كرة القدم، أتمنى أن نرى عكس ما حدث في توتنهام حتى يتوقفوا عن الأحاديث التافهة”.

أما عن أزمة لعب الجولف فقد أوضح “الأخبار التي كتبت بخصوص هذا الأمر، سواء في إسبانيا أو إنجلترا هو  تفاهات غير صحيحة على الإطلاق”.

واختتم وكيل الويلزي حديثه”  جاريث بيل  واحد من أعظم اللاعبين في العالم، وليس عليه أن يثبت ذلك أو أي شي آخر لأي شخص، لقد فاز بكل البطولات عدا كأس العالم وذلك الأمر صعبًا بالنسبة لمنتخب ويلز “.

ورحل بيل على سبيل الإعارة لصفوف توتنهام إعارة لمدة موسم واحد فقط مع إمكانية التجديد لموسم آخر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close