بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

وكيل راموس السابق يفتح النار على شقيق قائد ريال مدريد السابق: لو كنت موجودًا لما سمحت برحيله

هاجم بيدرو برافو وكيل سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني السابق، أسلوب المفاوضات الذي اتبعه رينيه راموس في عملية مفاوضات تجديد عقد اللاعب.

ورحل راموس عن ريال مدريد، بعد 16 عامًا قضاها ضمن صفوف الميرنجي، بعدما فشل الطرفان في الوصول إلى اتفاق من أجل تجديد تعاقده.

وقال بيدرو برافو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر،: ” من أحضر سيرخيو راموس لريال مدريد منذ 16 سنة ما كان ليسمح أبدا أن يخرج بالطريقة التي فعل، لأنه ما كان ليكون أبدا كل ذلك التوتر في المفاوضات، إبتزاز، تسريبات، ولا نهاية صلاحية، ولكن حوار و احترافية. ريال مدريد لا يتم تجاهله “.

وكان برافو هو من قاد عملية نقل راموس من صفوف إشبيلية إلى ريال مدريد، لينتقل مدافع المنتخب الإسباني إلى الميرنجي في صفقة قدرت قيمتها ب 27 مليون يورو في موسم 2005.

وقد كشف راموس خلال مؤتمره الصحفي إنه بعد فترى من المفاوضات أبلغ ريال مدريد بقبول عرض التجديد لمدة سنة واحدة، إلا إن النادي أبلغه إن العرض قد انتهت مدة صلاحيته، لذلك لم يعد هناك عرضًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحتى الآن لم يحسم راموس وجهته المقبلة بعد الرحيل عن ريال مدريد إلا أن هناك العديد من التقارير الصحفية التي ربطت بينه وبين الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر سيتي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close