بطولات عالميةبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيأخبارمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

وكيل لاعب مانشستر سيتي يتواصل مع برشلونة وأتلتيكو مدريد

دخل البرتغالي خورخي مينديز، وكيل اللاعب برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في محادثات مع مسؤولي ناديي برشلونة وأتلتيكو مدريد خلال الفترة الأخيرة.

وكانت مصادر إنجليزية، أكدت أن بيب جوارديولا مدرب الفريق السماوي، أبلغ “سيلفا” رفقة عدد من لاعبي الفريق بأنه لن يمانع رحيلهم هذا الصيف.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد أبلغ برناردو سيلفا، إدارة السيتي وبيب جوارديولا، برغبته في الرحيل هذا الصيف لأسباب شخصية وعائلية.

ووفقًا لـ”ديلي ميل” فقد أجرى خورخي مينديز محادثات مكثفة الفترة الأخيرة، مع ناديي أتلتيكو مدريد وبرشلونة، من أجل نقل اللاعب البرتغالي لصفوف أي من الفريقين هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة خلال تقريرها، أن مانشستر سيتي حدد سعر برناردو سيلفا بأكثر من 51.5 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل الـ 60 مليون يورو!

جدير بالذكر، أن برشلونة وأتلتيكو مدريد كانا قد أبديا اهتمامهما مؤخرًا بضم برناردو سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكانت إذاعة “راديو كتالونيا” أكدت قبل يومين، أن هناك صفقة تبادلية نارية بين مانشستر سيتي وبرشلونة في الصيف المقبل، بنقل عدد من لاعبي السكاي بلو إلى الكامب نو هذا الصيف، ومن بينهم برناردو سيلفا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close