دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

وكيل نجم ليفربول يؤكد رغبته في الانتقال إلى بايرن ميونخ

وجه همفري نيجمان وكيل أعمال جورجينيو فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي رسالة مباشرة إلى بايرن ميونخ، مع تأكيد رحيل موكله عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وسينتهي عقد لاعب خط الوسط الهولندي فينالدوم في ملعب آنفيلد هذا الصيف ويبدو أنه أقرب من أي وقت مضى للرحيل من ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

شارك فينالدوم بانتظام في تشكيلة مدرب ليفربول يورجن كلوب هذا الموسم، حيث لعب 46 مباراة، لكن يبدو أن فترة الخمس سنوات التي قضاها في النادي قد انتهت.

وارتبط فينالدوم بشكل كبير بالانتقال إلى برشلونة، للم الشمل مع مدرب منتخب هولندا السابق رونالد كومان، ومع ذلك، فإن ظهور لاعبي خط الوسط الشباب أمثال بيدري وإيليكس موريبا في تشكيلة الفريق الأول في كامب نو هذا الصيف، إلى جانب المشاكل المالية للنادي، قد يجعل هذه الصفقة غير مجدية.

وقد يظهر بايرن ميونخ كوجهة بديلة للاعب الهولندي، الذي قد يزداد الطلب عليه في جميع أنحاء أندية أوروبا هذا الصيف.

وقال همفري نيجمان وكيل أعمال فينالدوم في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية: ‘‘بايرن ميونخ نادٍ رائع، إذا كنت مهتمًا به، من فضلك لا تتردد في التحدث إلينا‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لعب فينالدوم دور البطولة في الدوري الهولندي مع كل من فينورد وآيندهوفن قبل الانضمام إلى نيوكاسل في عام 2015.

ومع ذلك، على الرغم من تسجيله 11 هدفًا في 40 مباراة مع فريق نيوكاسل، فإن مساهمته لم تكن كافية لإنقاذ فريقه من الهبوط، وانضم إلى ليفربول في العام التالي، حيث سجل مع الريدز 22 هدفًا في 232 مباراة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close