الدوري الانجليزيرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020ليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

وكيل نجم منتخب إنجلترا يكشف موقفه من الانتقال إلى ليفربول

لا يزال نادي ليفربول الإنجليزي يبحث عن بديل مناسب للهولندي جيني فينالدوم، والذي رحل عن صفوف الفريق الأحمر بنهاية الموسم المنصرم 2020\2021، للانتقال لنادي باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الجاري.

ليفربول كان قد ارتبط بالدولي الإنجليزي الشاب كالفين فيليبس، لاعب وسط ميدان ليدز يونايتد ومنتخب إنجلترا، وتحديدًا بعد تألقه رفقة منتخب الأسود الثلاثة في بطولة يورو 2020 الجارية.

كالفين فيليبس يعد أحد أهم الركائز الأساسية ضمن تشكيلة ساوثجيت الرسمية مع منتخب إنجلترا في يورو 2020 حتى الآن، حيث كان له دور بارز في وصول منتخب بلاده إلى نهائي البطولة.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد وجه وكيل فيليبس ضربة موجعة لفريق ليفربول، بعدما أكد على رغبة اللاعب في البقاء في صفوف ليذز يونايتد في الموسم المقبل.

الدولي الإنجليزي الشاب لديه عقد مُدته خمس سنوات مع ليذز يونايتد منذ انضمامه لصفوف الفريق في 2019، ومازال لديه ثلاث مواسم متبقية في صفوف الفريق.

ومن جانبه، قال وكيل فيليبس، في تصريحات نقلتها “ميرور”: ” اللاعب ليس لديه رغبة أبدًا في الرحيل عن ليدز، بل يرغب في البقاء مع الفريق الذي كان يُدعمه عندما كان طفلًا “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأضاف: ” ضمن العقد الذي وقع عليه فيليبس عام 2019، قمنا بتضمين بنود بداخله تتوقف على وصول ليدز إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، كنا نعلم أنها كانت بمثابة المقامرة، لكن كان لدينا شعور بأن الفريق سيصعدتحت قيادة بيليسا وهذا ما حدث بالفعل “.

وتابع: ” نعلم أن هناك العديد من الأندية تريد الحصول على خدماتت فيليبس الآن، خاصة بعد نجاحه مع منتخب إنجلترا، وظهوره بشكل مثير للاهتمام، لكن اللاعب سعيد في ليدز وليس لديه أي رغبة في الرحيل على الإطلاق “.

ويستعد منتخب إنجلترا لمواجهة نظيره منتخب إيطاليا في نهائي يورو 2020، يوم الأحد المقبل، على ملعب “ويمبلي” في لندن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close