بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

وكيل نيمار: البرازيلي وميسي سيجتمعان مجددًا

كشف أندريه كوري وكيل أعمال البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة كبرى، عن مستقبل موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم يحسم نيمار دا سيلفا تجديد تعاقده رفقة باريس سان جيرمان الذي ينتهي الموسم المقبل، بالتزامن مع أنباء عودته إلى برشلونة الإسباني مرة أخرى.

وقال أندريه كوري وكيل نيمار السابق في تصريحات صحفية أبرزتها موندو ديبورتيفو: “نيمار سيلعب مع ميسي مجدداً، لكن ليس في باريس سان جيرمان وإنما في برشلونة، أشك في إمكانية تحقيق ذلك مع فريق آخر”.

وتابع حديثه قائلاً: ” نعم، طلب مني برشلونة استعادة جهود نيمار مرة أخرى، وحاولنا إعادته بالفعل، لم يكن لدينا الكثير لنفعله حتى نتمكن من نقل نيمار من باريس إلى برشلونة، أعتقد أن خوان لابورتا الرئيس الجديد يمكنه لم شمل ميسي ونيمار مرة أخري في النادي الكتالوني”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما عن رأيه في مستقبل ليونيل ميسي فقد أجاب: “اعتقد أن ليو لن يترك برشلونة، لن يغادر، بدأ ليو هنا ويجب أن ينهي مسيرته في أوروبا بقميص برشلونة، لقد كان واضحاً جداً”.

وسبق وصرح نيمار من قبل برغبته في اللعب إلى جوار ميسي مرة أخري إلا أن هذا التصريح قد تم تفسيره إلى اقتراب الأرجنتيني من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close