دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

وكيل نيمار السابق: ريال مدريد كان سيضم اللاعب مقابل 300 مليون يورو!

في مفاجأة كبرى، خرج الوكيل السابق للاعب باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، ليعترف أن نادي ريال مدريد الإسباني كان على أتم الاستعداد لدفع أي مبلغ للتعاقد مع وكيله قبل انتقاله لصفوف برشلونة.

وكان البرازيلي نيمار دا سيلفا، قد انتقل لصفوف برشلونة في صيف 2013، وسط رغبة مُلحة من جانب نادي ريال مدريد للظفر بخدماته قبل أن تفشل المفاوضات تمامًا.

وأجرى فاجنر ريبيرو، وكيل أعمال نيمار دا سيلفا السابق، مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، وقال خلالها: ” ريال مدريد كان يُفاوض نيمار ويرغب في ضمه وهو في الثالثة عشر من عمره “.

وأضاف: ” بالفعل كان هناك وقتها عرض من ريال مدريد مقابل 840 ألف يورو مع راتب شهري يُقدر بـ 10 ألاف يورو، لكن والد نيمار أعتقد وقتها أن بقاءه في البرازيل أفضل “.

وتابع: ” في عام 2010، تلقى عرض من تشيلسي كان بمقابل باهظ للغاية، لكن نيمار لم يرغب في الرحيل في ذلك الوقت حيث تلقى عرض تجديد من سانتوس وقاموا بإغرائه بأنه سيصبح أسطورة للنادي مثل بيليه ويتحاكى عنه الجميع، لذا تأثر وفضل البقاء في البرازيل “.

وأكمل: ” فيما بعد كانت هناك مفاوضات شرسة من قِبل ريال مدريد وبرشلونة للظفر بخدماته، وقتها فلورنتينو بيريز قام بعرض 40 مليون يورو على سانتوس والنادي وافق بالفعل، لكن والد نيمار رفض العرض وأكد أنه نجله يريد الانتقال لصفوف برشلونة “.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وبسؤاله عن اقتراب نيمار من الانتقال لصفوف ريال مدريد في عام 2019، قال: ” بالفعل المسؤولين في الميرينجي كانوا يستعدون لدفع 300 مليون يورو، بيريز بنفسه أخبرني بذلك، لكن ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان رفض، وأخبرني أن العرض لو بمليار يورو لن يوافق على رحيله “.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close