بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخبارميسي
الأكثر تداولًا

ومن الحب ما قتل .. كيف أنقذ وأهلك ميسي برشلونة؟

يبدو أن حكاية ليونيل ميسي الجميلة والمليئة بالإنجازات مع برشلونة، نهايتها لن تكون سعيدة، وفقاً للأحداث الأخيرة والمشاكل بين ميسي والإدارة.

سنوات ميسي مع برشلونة منذ لحظته الأولى، كانت مليئة بالإنجازات وأصبح معشوق الجماهير، وقاد الفريق للألقاب والإنجازات، والآن هل تكون نهايته بأن يقود الفريق للهاوية؟.

برشلونة يبحث عن بديل ميسي في ليفربول

البرغوث الأرجنتيني وصل إلى أفضل لاعب في العالم، وتربع على عرش الأفضل مع برشلونة، وكان شاهداً وحاضراً في صناعة تاريخ برشلونة، وصنع الإنجاز والإعجاز مع بيب جوارديولا عندما حقق الفريق السداسية التاريخية.

ولكن بمرور الوقت تغير الوضع وأصبحت سيطرة ميسي على غرفة خلع الملابس، سبباً في المشاكل والتي أدت إلى تراجع الفريق في الكثير من اللحظات.

ومع ضعف مجلس الإدارة وقلة التعاقدات التي تفيد الفريق، انعدمت شخصية برشلونة وأصبحت متمثلة في ميسي فقط، فنجد في المباريات يبحث اللاعبون عن ميسي للتمرير له، وإن لم يكن ميسي في يومه ستختفي ملامح برشلونة ويسقط في اللقاء.

ميسي يخطط للكشف عن أسباب رغبته في الرحيل

لا أحد يستطيع أن ينكر حب ميسي لبرشلونة وتعلقه بالفريق والجمهور، والعكس حب جمهور وإدارة برشلونة للبرغوث الأرجنتيني، ولكن الآن أصبح من الحب ما قتل بين الطرفين واستمرار ميسي في الوقت الحالي لن يفيد البلوجرانا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close