دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

وولفرهامبتون يتحرك لضم لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية كتالونية عن اهتمام نادي وولفرهامبتون الإنجليزي بضم أحد لاعبي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية، فإن وولفرهامبتون مهتم بالتعاقد مع لاعب برشلونة كارليس ألينيا هذا الصيف، ويتوقع البارسا إنعاش خزائنه بحوالي ثمانية ملايين يورو.

كارليس ألينيا هو أحد اللاعبين الذين يعتبرهم برشلونة قابلين للبيع هذا الصيف، حيث إنه خلال الفترة التي قضاها في الفريق الأول للبلوجرانا، لم يلعب أبدًا بشكل منتظم لإظهار إمكاناته الكاملة، مما أجبره على الخروج مرتين على سبيل الإعارة إلى ريال بيتيس وخيتافي.

ويمتلك برشلونة علاقة جيدة مع وولفرهامبتون بعدما تعامل الناديين سويًا خلال صفقة بيع نيلسون سيميدو الصيف الماضي مقابل 30 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات، وقبل أسبوع، كانت هناك أيضًا تكهنات حول عرض من وولفرهامبتون للاعب البارسا فرانسيسكو ترينكاو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويمتلك ألينيا عروض مثيرة للاهتمام من أندية الدوري الإسباني، وعلى وجه التحديد، من فالنسيا وغرناطة وخيتافي، لكنها أقل أهمية من الناحية الاقتصادية بالنسبة لبرشلونة، وبالإضافة إلى ذلك، هناك عروض لاستعارته وليس شراءه بشكل نهائي، وهو احتمال يستبعده برشلونة لأن اللاعب سينتهي عقده في 30 يونيو 2022.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close