بطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020إنتر ميلانتشيلسيتقارير ومقالات خاصةتوتنهاممانشستر سيتيميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

يورو 2020 – التشكيلة الأفضل من مجموعة (بلجيكا – روسيا – الدنمارك – فنلندا)

تنطلق منافسات بطولة كأس أمم أوروبا “اليورو 2020” بداية من الجمعة المقبل بشكل رسمي، بعد تأجيل البطولة لمدة عام كامل بسبب تفشي وباء كورونا في أنحاء العالم.

وتقام بطولة اليورو 2020 في 11 مدينة في 11 دولة مختلفة، حيث تأتي هذه النسخة للاحتفال بمررو 60 عامًا على تنظيم النسخة الأولى من البطولة، على أن تنطلق البطولة في 11 يونيو الجاري وتستمر حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

وتضم المجموعة الثانية لبطولة اليورو 2020، كلًا من: بلجيكا – روسيا – الدنمارك – فنلندا، حيث تشهد هذه النسخة الظهور الأول لمنتخب فنلندا على الإطلاق.

حيث خاض منتخب فنلندا على هامش تواجده في المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة اليورو 2020؛ 10 مباريات، نجح في الفوز بـ6 مواجهات، وخسر 4، ليحصد بذلك وصافة المجموعة برصيد 18 نقطة ويتأهل رفقة إيطاليا صاحب الصدارة إلى منافسات اليورو.

وأختار لكم 365Scores التشكيلة الأفضل للمجوعة الثانية والتي تضم (بلجيكا – روسيا – الدنمارك – فنلندا)

وجاء التشكيل المثالي للمجموعة الثانية، كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا “بلجيكا”

خط الدفاع: تيموثي كاستاني”بلجيكا” – كريستينسن “الدنمارك” – جان فيرتونجن “بلجيكا” – فيسترجارد “الدنمارك”.

خط الوسط: فيريرا كاراسكو “بلجيكا” – كيفين دي بروين “بجيكا” – أليكسندر جولوفين “روسيا” – كريستيان إريكسن “الدنمارك”.

خط الهجوم: روميلو لوكاكو “بلجيكا” – تيمو بوكي “فنلندا”

تيبو كورتوا “ريال مدريد – منتخب بلجيكا”

تيبو كورتوا الحارس الأساسي لفريق ريال مدريد، ظهر في الليجا هذا الموسم مع الميرينجي في 38 مباراة، نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 17 مناسبة، بينما استقبلت مرماه 28 مباراة. بجانب مشاركته مع بلجيكا في 84 مباراة من قبل.

تيموثي كاستاني “ليستر سيتي – منتخب بلجيكا”

ظهر كاستانيي في 27 مباراة خلال موسم 2020\2021 مع ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، أحرز هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة، ورفقة منتخب بلجيكا، شارك في 18 مباراة وأحرز هدفين.

كريستينسن “تشيلسي – منتخب الدنمارك”

شارك كريستينسن مع البلوز في البريميرليج في 17 مباراة فقط هذا الموسم، بينما شارك مع الدنمارك في 39 مباراة وأحرز هدف، ويعتبر من الأساسيين في تشكيل منتخب بلاده.

يان فيرتونخين “بنفيكا – منتخب بلجيكا”

لعب فيرتونجن دور بارز في مساندة خط دفاع فريق بنفيكا خلال الموسم المنصرم، حيث شارك في 28 مباراة، ويعتبر قائد منتخب بلجيكا حيث شارك في 128 مباراة وسجل 9 أهداف.

فيسترجارد “ساوثهامبتون – منتخب الدنمارك”

سجل فيسترجارد ظهور طيب مع ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنصرم، حيث شارك في 30 مباراة وسجل 3 أهداف فقط، ومع الدنمارك سجل ظهور في 22 مباراة وأحرز هدف وحيد.

فيريرا كاراسكو “أتليتكو مدريد – منتخب بلجيكا”

شارك كاراسكو مع أتلتيكو مدريد في الليجا في 30 مباراة وسجل 6 أهداف كما قدم 10 تمريرات حاسمة، وشارك مع منتخب بلجيكا دوليًا في 45 مناسبة سجل خلالهم 6 أهداف فقط.

كيفين دي بروين “مانشستر سيتي – منتخب بلجيكا”

ظهر كيفين دي بروين رفقة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي في 25 مباراة، سجل خلالهم 6 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة، ومنذ ظهوره الدولي مع بلجيكا في 2010 شارك في 80 مباراة وأحرز 21 هدفًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أليكسندر جولوفين “موناكو – منتخب روسيا”

شارك جولوفين مع موناكو الفرنسي في 21 مباراة، سجل خلالهم 5 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة، ورفقة منتخب روسيا، شارك في 38 مباراة دولية منذ 2015 وسجلل 5 أهداف فقط.

كريستيان إريكسن “إنتر ميلان – منتخب الدنمارك”

نجح إريكسين في تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي لأنطونيو كونتي في إنتر ميلان، حيث شارك في 26 مباراة وسجل ثلاث أهداف فقط، وكان من أبرز الدعائم التي ساهمت في التتويج بلقب الكالتشيو بعد غياب دام 11 عامًا.

إريكسين منذ انضمامه لمنتخب الدنمارك في 2010 شارك في 108 مباراة ونجح في إحراز 36 هدفًا.

روميلو لوكاكو “إنتر ميلان – منتخب بلجيكا”

نجح لوكاكو في مساعدة إنتر ميلان في التتويج بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب 11 عامًا، وشارك في 36 مباراة أحرز خلالهم 24 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.

تيمو بوكي “نورويتش سيتي – منتخب فنلندا”

لعب تيمو بوكي دور بارز في عودة فريق نورويتش سيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك في 41 مباراة ونجح في إحراز 26 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

ومع منتخب فنلندا خلال التصفيات المؤهلة لليورو أحرز 10 أهداف ليقف في المركز الثالث ضمن هدافي التصفيات مناصفة مع الصربي ميتروفيتش.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close