دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيأخبارأمم أوروبا 2020تقارير ومقالات خاصةمانشستر سيتيمسابقات وتحدياتليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

يورو 2020 – التشكيلة الأفضل من مجموعة (هولندا – النمسا – أوكرانيا – مقدونيا الشمالية)

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، بعد تأجيلها لمدة عام كامل بسبب تفشي جائحة كورونا في العام الماضي.

وتنطلق منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، في الحادي عشر من يونيو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا، تم تقسيمهم على 6 مجموعات قوية؛ تضمن وجود منافسة ومباريات نارية من العيار الثقيل.

ويقدم لكم موقع ” 365scores“التشكيل الأفضل للمجموعة الثالثة التي تضم هولندا وأوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية بناء على اختيارات محرري 365scores؛ وفقًا لما قدمه كل لاعب خلال الموسم المُنقضي 2020/2021 في أوروبا.

وجاء التشكيل الأفضل للمجموعة الثالثة في يورو 2020 كالتالي:

حارس المرمى: تيم كرول (هولندا).

خط الدفاع: أولكسندر زينتشينكو (أوكرانيا)، ماتياس دي ليخت (هولندا)، ستيفان دي فريج (هولندا)، دينزل دومفريس (هولندا).

خط الوسط: فرينكي دي يونج (هولندا)، جورجينيو فينالدوم (هولندا)، دافيد ألابا (النمسا)، مارتن دي رون (هولندا).

خط الهجوم: ممفيس ديباي (هولندا)، فوتر فيغورست (هولندا).

وسيطر نجوم المنتخب الهولندي على التشكيل الأفضل للمجموعة الثالثة في يورو 2020 بتواجد 9 لاعبين بالإضافة للاعبين من أوكرانيا والنمسا.

تيم كرول (نوريتش سيتي – منتخب هولندا)

سيعتمد المدرب فرانك دي بوير على تيم كرول البالغ من العمر 33 عامًا في التشكيلة الأساسية للطواحين الهولندية في اليورو بعد إصابة الحارس الأساسي ياسبر سيليسن بفيروس كورونا.

وظهر تيم كرول بشكل رائع خلال منافسات الموسم المنقضي، حيث ساعد فريقه نوريتش سيتي في الفوز بلقب الشامبيونشيب والتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في الموسم القادم، حيث لعب هذا الموسم 36 مباراة في بطولة الشامبيونشيب، تلقي خلالها 23 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 18 مباراة.

أولكسندر زينتشينكو (مانشستر سيتي – منتخب أوكرانيا)

مانشستر سيتي

اللاعب الأوكراني البالغ من العمر 24 عامًا، لعب 32 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات هذا الموسم وصنع هدفين، وتوج معهم بلقبي البريميرليج وكأس الكاراباو، فيما لعب 38 مباراة دولية مع أوكرانيا وسجل 5 أهداف وصنع هدفين.

ماتياس دي ليخت (يوفنتوس – منتخب هولندا)

دي ليخت - يوفنتوس

اللاعب الهولندي البالغ من العمر 21 عامًا، لعب 36 مباراة مع يوفنتوس في جميع المسابقات وسجل هدفًا وصنع مثله، وتوج معهم بلقبي كأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا، فيما لعب 27 مباراة دولية مع هولندا وسجل هدفين.

ستيفان دي فريج (إنتر ميلان – منتخب هولندا)

دي فريج أحد أبرز الأسباب التي ساهمت في تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث لعب 42 مباراة في جميع المسابقات منهم 32 مباراة في الدوري الإيطالي وسجل هدفًا، فيما لعب 44 مباراة مع منتخب هولندا وسجل 3 أهداف وصنع هدفًا.

دينزل دومفريس (آيندهوفن – منتخب هولندا)

اللاعب الهولندي البالغ من العمر 25 عامًا، لعب 41 مباراة في جميع المسابقات مع آيندهوفن هذا الموسم وسجل 4 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

فرينكي دي يونج (برشلونة – منتخب هولندا)

لاعب خط الوسط الهولندي البالغ من العمر 24 عامًا، أحد الدعائم الرئيسية في تشكيلة برشلونة، حيث لعب 51 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم مع البارسا وسجل 7 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، وتوج بلقب كأس ملك إسبانيا.

جورجينيو فينالدوم (ليفربول – منتخب هولندا)

فينالدوم

اللاعب الهولندي البالغ من العمر 30 عامًا أحد نجوم ليفربول الذي سينتهي عقدهم مع الريدز في 30 يونيو المقبل ومطلوب بقوة في باريس سان جيرمان وبرشلونة في الميركاتو الصيفي.

لعب نجم خط الوسط فينالدوم 51 مباراة في جميع المسابقات مع ليفربول هذا الموسم وسجل 3 أهداف.

ديفيد ألابا (ريال مدريد – منتخب النمسا)

اللاعب النمساوي البالغ من العمر 28 عامًا الذي غادر بايرن ميونخ ووقع رسميًا مع ريال مدريد في صفقة انتقال حر لمدة خمسة مواسم حتى عام 2026.

لعب ألابا 45 مباراة في جميع المسابقات مع بايرن ميونخ هذا الموسم، وسجل هدفين وقدم 7 تمريرات حاسمة، وساهم في تتويج الفريق البافاري بلقبي كأس العالم للأندية والدوري الألماني، فيما لعب 81 مباراة مع منتخب النمسا وسجل 14 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة.

مارتن دي رون (أتالانتا – منتخب هولندا)

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

اللاعب الهولندي البالغ من العمر 30 عامًا لعب 46 مباراة مع أتالانتا في جميع المسابقات هذا الموسم وسجل هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين.

ممفيس ديباي (ليون – منتخب هولندا)

اللاعب الهولندي البالغ من العمر 27 عامًا الذي سيغادر ليون في 30 يونيو المقبل وعلى مشارف الانتقال إلى برشلونة بأوامر من المدرب رونالد كومان.

لعب ديباي 40 مباراة في جميع المسابقات مع ليون هذا الموسم وسجل 22 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة، فيما لعب 64 مباراة مع منتخب هولندا وسجل 26 هدفًا وقدم 22 تمريرة حاسمة.

فوتر فيغورست (فولفسبورج – منتخب هولندا)

اللاعب الهولندي البالغ من العمر 28 عامًا لعب 41 مباراة في جميع المسابقات مع فولفسبورج هذا الموسم وسجل 25 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close