دورتمونددوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأمم أوروبا 2020تشيلسيتقارير ومقالات خاصةتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدميلانليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

يورو 2020 – التشكيل الأفضل من مجموعة (إنجلترا – كرواتيا – التشيك – اسكتلندا)

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعدما تم تأجيلها من العام الماضي بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتنطلق منافسات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، في الحادي عشر من يونيو الجاري، بمشاركة 24 منتخبا.

واختار لكم ” 365scores” التشكيل الأفضل من منتخبات المجموعة الرابعة التي تضم كلا من إنجلترا – كرواتيا – التشيك – اسكتلندا.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: هندرسون “منتخب إنجلترا – مانشستر يونايتد”

خط الدفاع: كايل ووكر “منتخب إنجلترا – مانشستر سيتي” – جون ستونز “منتخب إنجلترا – مانشستر سيتي” – ماجواير “منتخب إنجلترا – مانشستر يونايتد” – روبرتسون “منتخب اسكتلندا – ليفربول”

خط الوسط: سوتشيك ” منتخب التشيك – وست هام يونايتد” – لوكا مودريتش “منتخب كرواتيا – ريال مدريد” – ماسون ماونت ” منتخب إنجلترا – تشيلسي”

خط الهجوم: سانشو “منتخب إنجلترا – بوروسيا دورتموند” – هاري كين “منتخب انجلترا – توتنهام” – أنتي ريبيتش “منتخب كرواتيا – ميلان”.

وشهد التشكيل الأفضل، سيطرة كاسحة من جانب لاعبي الدوري الإنجليزي بعدما تواجد 8 لاعبي من صفوف البريميرليج إلى جانب لاعب واحد من ريال مدريد واخر من كلا من ميلان وبوروسيا دورتموند.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ولم يشارك هندرسون مع منتخب إنجلترا في أي مباراة في ظل سيطرة بيكفورد حارس مرمى إيفرتون على حراسة عرين المنتخب، لكن من المتوقع مشاركته أساسيًا في اليورو بعد ظهوره بشكل مميز مع فريقه مانشستر يونايتد وخطف المركز الأساسي من المخضرم دي خيا.

Dean Henderson

فيما شارك كايل ووكر في 7 مباريات رفقة منتخب إنجلترا ما بين منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم دوري الأمم الأوروبية خرج في 4 منهم بشباك نظيفة.

Kyle Walker

بينما شارك ستونز في 3 مباريات، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم رفقة منتخب إنجلترا صنع خلالها هدفًا وحيد وخرج في مباراتين منهم بشباك نظيفة

john stones

أما ماجواير فقد شارك في 5 مباريات رفقة المنتخب الإنجليزي، ما بين تصفيات كأس العالم، ودوري الأمم الأوروبية، خرج في مباراتين منهم بشباك نظيفة وسجل هدف واحد.

Harry Maguire

كما خاض روبرتسون مع منتخب اسكتلندا، 7 مباريات بين تصفيات كأس العالم و دوري الأمم الأوروبية، خرج في مباراتين منهم بشباك نظيفة وصنع هدف واحد.

Robertson

فيما شارك سوتشيك في 7 مباريات رفقة منتخب التشيك، بين تصفيات كأس العالم و دوري الأمم الأوروبية، أحرز خلالها 4 أهداف.

Tomas Soucek

أما مودريتش فقد ظهر مع منتخب كرواتيا في 7 مواجهات، بين تصفيات كأس العالم و دوري الأمم الأوروبية، أحرز خلالها هدف وحيد.

مودريتش - ريال مدريد
مودريتش – ريال مدريد

بينما شارك ماسون ماونت مع منتخب إنجلترا، في 8 مواجهات بين تصفيات كأس العالم و دوري الأمم الأوروبية، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع آخر.

ماسون ماونت - تشيلسي
ماسون ماونت – تشيلسي

كما خاض سانشو في 6 مباريات مع المنتخب الإنجليزي جميعها ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية، صنع خلالها هدفًا وحيد

جادون سانشو - بوروسيا دورتموند

هاري كين الذي خاض مع منتخب إنجلترا 8 مباريات بين تصفيات كأس العالم و دوري الأمم الأوروبية، أحرز خلالها هدفين وصنع مثلهما.

وشارك ريبيتش، رفقة منتخب كرواتيا في مباراتين فقط ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية صنع خلالها هدفًا وحيد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close