بطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارتشيلسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس وضع خطة الانقضاض على لاعب وسط تشيلسي

تستمر رغبة المدير الفني الإيطالي لنادي يوفنتوس، ماوريسيو ساري الملحة في التعاقد مع لاعبه المفضل جورجينيو، لاعب نادي تشيلسي، لتستمر الشراكة بينهما للنادي الثالث على التوالي.

ولعب جورجينيو تحت قيادة ساري في نابولي قبل أن ينتقل معه إلى تشيلسي بعدما قدم أداء رائعًا في شراكتهما الأولى، مما يجعل ساري يحلم بتكرار ذلك مع يوفنتوس.

وأشارت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن مسؤولي يوفنتوس وضعوا خطة فعلية لتلبية رغبة ساري بالتعاقد مع جورجينيو في الانتقالات القادمة، وسيبدأ التحرك الرسمي خلال الأيام المقبلة.

الخيار الأول سيكون عرض صفقة تبادلية على مسؤولي تشيلسي بحصول يوفنتوس على لاعب الوسط جورجينيو مقابل انتقال فيدريكو بيرنارديسكي إلى صفوف البلوز في الموسم المقبل.

ويأتي اختيار بيرنارديسكي للدخول في هذه الصفقة نظرًا لرغبة اللاعب خوض تجربة احترافية خارج إيطاليا وتحديدًا إنجلترا في المواسم المقبلة، مع عدم تمسك البيانكونيري باستمراره مع الفريق.

الخيار الثاني الذي سيطرحه يوفنتوس هو تكرار سيناريو صفقة كوادرادو من خلال دفع قيمة اللاعب التي سيتم الاتفاق عليها على هيئة أقساط سنوية على مدار 4 أو5 مواسم.

وأكدت الصحيفة أن الأقرب هو قبول تشيلسي للحل الثاني خاصة مع عدم الحاجة الفنية لبيرنارديسكي بعد ضم حكيم زياش وفيرنر، ولكن يبقى الأمر قيد الدراسة خاصة مع عدم توفر عدد وفير من لاعبي الوسط لدى فرانك لامبارد.

أما في حال رفض تشيلسي العروض المُقدمة من يوفنتوس، فإن إدارة السيدة العجوز ستتجه فورًا إلى التعاقد مع لوكاتيلي، لاعب نادي ساسولو، والذي سيكلف النادي 30 مليون يورو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close