دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن ديبالا

أكدت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس يتطلع للتخلص من مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد خرق الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.

وخرق ديبالا الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا في تورينو بإيطاليا وتم القبض عليه من قبل الشرطة الإيطالية بعد حضوره حفل في منزل زميله في الفريق ويستون ماكيني الأسبوع الماضي.

وبحسب صحيفة ‘‘ديلي ميل‘‘ الإنجليزية، فإن يوفنتوس يسعى لبيع ديبالا في غضون بضعة أشهر فقط بدلًا من السماح له بالرحيل مجانًا في صيف عام 2022، وبالتالي، سيحاولون بيعه كجزء من صفقة تبادلية.

وكان كل من أندريا بيرلو والرئيس أندريا أنييلي غاضبين من سلوك ديبالا، كما هو مفهوم، حيث تشعر إدارة السيدة العجوز بالاستياء من موقف اللاعب الأرجنتيني، ويعتقدون أنه لا توجد طريقة للاعتمدا عليه مستقبلًا مع الفريق.

خورخي أنطون، ممثل ديبالا ، موجود حاليًا في الأرجنتين ولم يسافر إلى إيطاليا منذ عدة أشهر، وكانت هناك اقتراحات بأن النادي يريد ربط ديبالا بصفقة جديدة، لكن مشاكل إصابته في البداية أفسدت أي احتمال للتجديد.

كما أن هناك اعتقادًا راسخًا في السيدة العجوز أن أي شروط جديدة سخية يجب أن تتم فقط وفقًا لظروف النادي وليس لاعبيه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

واعترف نائب الرئيس بافيل نيدفيد أن يوفنتوس سينظر في كل فرصة سوقية، ومن المفهوم أن ديبالا أصبح الآن رسميًا في قائمة مبيعات اليوفي الصيفية.

وهناك رغبة في يوفنتوس لاستبدال ديبالا باسم آخر رفيع المستوى، ومع ذلك، فإن مشاكل الإصابة وعصيان القواعد قد يصعب رحيل اللاعب الأرجنتيني هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close