بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارمانشستر سيتيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يتفوق على برشلونة في سباق التعاقد مع أجويرو

أصبح نادي يوفنتوس في ريادة قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة متفوقًا على نادي برشلونة.

وأعلن نادي مانشستر سيتي بصورة رسمية عن نهاية مشوار سيرجيو أجويرو مع الفريق بنهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده للاستمرار في المرحلة المقبلة.

وأكدت التقارير الصحفية المختلفة خلال الفترة الماضية أن نادي برشلونة يأتي في مقدمة الأندية المرشحة للتعاقد مع أجويرو بصورة مجانية الصيف المقبل.

لكن صحيفة “ماركا” الإسبانية فجرت مفاجأة مدوية بتأكيدها تفوق نادي يوفنتوس في سباق التعاقد مع سيرجيو أجويرو في الوقت الراهن بناءًا على رغبة من أندريا بيرلو.

ودخل يوفنتوس بقوة في المفاوضات مع سيرجيو أجويرو من أجل حسم التعاقد معه في الوقت الراهن مستغلًا تأخر نادي برشلونة في حسم الصفقة.

ويحاول نادي يوفنتوس في التوصل لاتفاق مع أجويرو من أجل تقليل مطالبه المادية والتي تبلغ 15 مليون يورو لحسم الصفقة لصالحه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحاول يوفنتوس تكوين رباعي هجومي ناري الموسم المقبل بشراكة رونالدو مع سيرجيو أجويرو وموراتا إضافة إلى باولو ديبالا، لتحسين مستوى الفريق المتراجع هذا الموسم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close