بطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يجهز عرضًا مغريًا لخطف أجويرو من برشلونة

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس استقر على بديل الأرجنتيني باولو ديبالا، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعاني باولو ديبالا مهاجم اليوفي من تكرار الإصابات خلال الموسم الجاري، حيث لم يشارك بصفة أساسية مع السيدة العجوز هذا الموسم سوى في 5 مواجهات تقريبًا.

ومن جانبها، أكدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن إدارة اليوفي تُجهز عرضًا مغريًا لضم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف لتدعيم هجوم الفريق.

وأضافت، أن أندريا بيرلو مدرب اليوفي، أبدى إعجابه الشديد بخبرات سيرجيو أجويرو ويرغب في تدعيم هجوم فريقه به هذا الصيف، لتكوين مثلث هجومي مكون من: ” كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا وسيرجيو أجويرو “.

الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، يمتلك عقدًا مع مانشستر سيتي يمتد لنهاية الموسم الجاري 2021، ولم يدخل السكاي بلو في مفاوضات رسمية معه بشأن تجديد عقده حتى الآن.

وكانت الصحف الإنجليزية والإسبانية، أكدت في وقت سابق أن أجويرو على قائمة أمنيات برشلونة، حيث استقر خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني على التعاقد معه في الصيف القادم، حيث يرى أن قدوم أجويرو يضمن استمرار ليونيل ميسي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أجويرو سارك هذا الموسم مع مانشستر سيتي في 14 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف، قبل أن تُبعده الإصابة عن المشاركات، وفيما بعد تعرض للإصابة بفيروس كورونا ليستمر غيابه عن الملاعب لفترة إضافية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close