بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارتشيلسيمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يحدد سعر بيع ديبالا.. وسباق إنجليزي للتعاقد معه

حدد نادي يوفنتوس السعر الذي يرغب في الحصول عليه من أجل الموافقة على رحيل صانع الألعاب الأرجنتيني باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح موقف باولو ديبالا مع يوفنتوس ضبابيًا في الفترة الحالية بعد الوصول إلى طريق مسدود حتى الآن بين الطرفين فيما يخص تجديد عقد النجم الأرجنتيني.

وينتهي عقد باولو ديبالا مع نادي يوفنتوس بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يجعل البيانكونيري يُقرر بيعه الصيف المقبل حال عدم التوصل لاتفاق من أجل تمديد عقده لعدم خسارته مجانًا بعد بذلك.

صحيفة “ماركا” الإسبانية أكدت أن يوفنتوس يرغب في الحصول على 55 مليون يورو كحد أدنى للموافقة على رحيل باولو ديبالا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويخشى يوفنتوس من خسارة ديبالا مجانًا في حال عدم بيعه الصيف المقبل في حال رفض تجديد عقده الموسم القادم أيضًا، لذلك يفضل الاستفادة المادية منه.

ويأتي نادي تشيلسي على رأس الأندية المهتمية بالتعاقد مع باولو ديبالا في ظل إعجاب توماس توخيل بإمكانيات اللاعب الأرجنتيني والإضافة التي سيقدمها لخط الهجوم الأزرق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

كما أبدى كلا من توتنهام ومانشستر يونايتد رغبتهما في التعاقد مع باولو ديبالا خلال المواسم الماضية، وفي حال تقرر بيعه من المتوقع أن يعود الناديان مرة أخرى إلى سباق التعاقد مع ديبالا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close