بطولات عالميةبطولات محليةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارتوتنهاممانشستر سيتيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يحدد 5 لاعبين لتعويض الرحيل المحتمل لكريستيانو رونالدو

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي على وشك الرحيل عن صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

وعاني رونالدو من موجة من الانتقادات خلال الموسم المنصرم عقب خروج يوفنتوس المبكر من دوري أبطال أوروبا إلى جانب خسارة الدوري الإيطالي.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن الرحيل المتوقع لكريستيانو رونالدو عن يوفنتوس يجعل النادي الإيطالي يضع 5 بدائل لتعويض البرتغالي

إيرلينج هالاند

ويضع نادي يوفنتوس عينه على مهاجم بوروسيا دورتموند، والذي يعتبر محل اهتمام عمالقة أوروبا، إلا أن الصفقة لن تكن سهلة خاصة وأنه يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد أو الدوري الإنجليزي، لكن النادي الإيطالي قد يكون قادرًا على إغرائه للانتقال إلى إيطاليا.

هاري كين

قائد توتنهام والذي أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه أملا في حصد الألقاب، ولكن مانشستر سيتي يعتبر الوجهة الأكثر ترجيحًا له والابتعاد عن إنجلترا أمر غير محتمل، وعلى الرغم من ذلك، إلا أن يوفنتوس يتمتع بتاريخ حديث مثير للإعجاب عندما يتعلق الأمر بحصد الألقاب.

ماورو إيكاردي


نجم باريس سان جيرمان والذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى يوفنتوس أكثر من مرة أثناء تواجده في صفوف إنتر ميلان، وقد تكون عملية انتقاله أسهل إلى السيدة العجوز خاصة بعدما أصبح لا يمتلك نفس الأهمية التي كان يتوقعها في فرنسا، وقد يتخيل العودة إلى الدوري الإيطالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جابريل جيسوس

نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والذي لا يعتبر الخيار الأول لصالح بيب جوارديولا في الفريق، كما أنه أحياناً لا يعتمد على وجوده في الفريق بشكل قوي.

أنطوان جريزمان

نجم برشلونة الإسباني، ومن المحتمل أن يؤدي وصول سيرجيو أجويرو وممفيس ديباي إلى كامب نو إلى الخروج النجم الفرنسي من صفوف برشلونة خاصة وأنه لم يثبت نفسه داخل الفريق الكتالوني إلى جانب راتبه مرتفع أيضًا، الأمر الذي قد يدفع النادي الإسباني إلى بيعه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close