دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يرد على رغبة برشلونة بشأن ضم دي ليخت

كشفت تقارير صحفية إيطالية موقف يوفنتوس من بيع مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت المطلوب في برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

في أقل من عامين تقريبًا، يبدو أن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قد تكيف بشكل مثالي مع يوفنتوس وكرة القدم الإيطالية، وسرعان ما أصبح اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا عنصرًا رئيسيًا في خطط البيانكونيري، جنبًا إلى جنب مع ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني.

ومع ذلك، فإن برشلونة لم ينس دي ليخت، وفي الأسابيع الأخيرة، زعمت العديد من وسائل الإعلام الكتالونية عن رغبة رئيس البارسا خوان لابورتا في تعويض فشل التعاقد معه عام 2019، وإعادة التفاوض معه في السوق الصيفي المقبل.

ووفقًا للمعلومات الواردة من موقع ‘‘كالتشيو ميركاتو‘‘ الإيطالي، سيكون لدى برشلونة بقيادة الرئيس خوان لابورتا رغبة كبيرة في التفاوض مع ماتياس دي ليخت مرة أخرى، لكن قد تكون الصفقة مكلفة للغاية.

وأوضح الموقع الإيطالي الشهير أن دي ليخت سيكون لديه شرط جزائي بقيمة 125 مليون يورو، والذي سيتم تفعيله تلقائيًا اعتبارًا من صيف عام 2022. ويمكن أيضًا زيادة هذا الشرط إلى 150 مليون يورو في حال تمديد عقده مع يوفنتوس في الأشهر المقبلة.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى الرغم من هذا البند، فإن يوفنتوس ليس لديه أي نية للسماح لدي ليخت بالرحيل باعتباره خليفة جورجيو كيليني، وسترفض إدارة السيدة العجوز جميع الأساليب التي سيطرحها البارسا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close