بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارإنتر ميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يرغب في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الصيف المقبل

يستهدف نادي يوفنتوس التعاقد مع أحد نجوم نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز خط هجوم الفريق في المرحلة المقبلة.

وكشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن يوفنتوس عاد من جديد ضمن قائمة المهتمين بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاول يوفنتوس التعاقد مع إيكاردي حينما غادر إنتر ميلان قبل انطلاق الموسم الماضي، إلا أن العداوة بين الناديين حالت دون ذلك في الفترة الماضية.

ويرغب يوفنتوس في الوقت الحالي استغلال قلة مشاركة ماورو إيكاردي رفقة باريس سان جيرمان منذ انطلاق الموسم الحالي، لحساب المتألق مويس كين.

وحدد بيرلو رغبته في التعاقد مع رأس حربة جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الأزمة التي عاشها الفريق مع إصابة ألفارو موراتا في الأسابيع الماضية.

باريس سان جيرمان لن يرفض بيع إيكاردي لكن مقابل الحصول على 50 مليون يورو على أقل تقدير، وهو ما لن يستطيع يوفنتوس تلبيته في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية.

وسيحاول يوفنتوس إنهاء الصفقة لصالحه على هيئة إعارة مع وضع بند أحقية شراء في الموسم التالي كما فعل في كل صفقاته التي أبرمها في الانتقالات الصيفية الماضية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close