بطولات عالميةالدوري الايطاليأخباريوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يزف أنباء سعيدة لجمهوره بشأن إصابة كيليني

أرسل نادي يوفنتوس الإيطالي، في بيان رسمي بعض الأنباء السارة لجمهور الفريق، بشأن إصابة مدافع الفريق المخضرم جورجيو كيليني، والتي تعرض لها في مباراة الأمس، أمام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

وكان كيليني صاحب الـ 36 عامًا قد تعرض إلى إصابة جعلته يغادر ملعب مباراة فريقه أمام بورتو بالأمس في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، في البرتغال والتي خسرها فريق السيدة العجوز بهدفين مقابل هدف.

وانتشرت بعض الأنباء الصحفية بالأمس، بشأن إصابة جورجيو كيليني، في ربلة الساق اليمنى، ليوضح الفريق في بيان طبي صباح اليوم الخميس طبيعة إصابة اللاعب، وشدد يوفنتوس في بيانه على أن كيليني بخير وأن إصابته ليست خطيرة ولم يتعرض لإصابة في ربلة الساق.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وشدد النادي الإيطالي في بيانه، على أن حالة كيليني جيدة ولا تدعو للقلق، وأنه تعرض صباح اليوم إلى بعض الفحوصات في عيادة النادي بتورينو، وأنه سيخضع خلال الفترة القادمة لبعض المراقبة، للوقوف على حالته وتحديد موعد عودته للملاعب.

وكانت التقارير الصحفية، كشفت صباح اليوم، عن المدة المتوقعة لغياب كيليني صاحب الـ 36 عامًا، بعد إصابته بالأمس على ملعب دراجاو، والتي قد تصل إلى أسبوعين فقط، مما يبقي فرص مشاركته في مباراة الإياب أمام بورتو يوم العاشر من مارس المقبل قائمة.

جدير بالذكر أن يوفنتوس لاستضافة نظيره كوتروني، مساء الإثنين ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإيطالي، على ملعب آليانز ستاديوم، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close