دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يستعد للتضحية برونالدو لضم نجمي باريس سان جيرمان

يفكر نادي يوفنتوس الإيطالي في التخلص من نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف من أجل إبرام صفقة مزدوجة من باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويريد كريستيانو رونالدو الرحيل عن يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري، وتتضح العلامات بشكل متزايد يومًا بعد يوم، حيث يبحث المهاجم البرتغالي عن تحدٍ جديد في المرحلة الأخيرة من مسيرته، والعودة إلى ريال مدريد من أولوياته وفقًا لما ذكرته صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية.

ومع ذلك، لن يكون من السهل رؤية كريستيانو رونالدو بقميص ريال مدريد مرة أخرى، نظرًا لأن الفريق الملكي لديه أولويات أخرى مثل إيرلينج هالاند وكيليان مبابي، والنجم البرتغالي يعرف ذلك.

وينفق يوفنتوس 87 مليون يورو من ميزانيته في الموسم بين تكاليف راتب كريستيانو رونالدو (30 مليون يورو صافي) ودفع قيمة 100 مليون يورو التي حصل عليها ريال مدريد، ولهذا السبب، فإن رحيل رونالدو سيسمح لليوفي بإعادة بناء الفريق في الموسم المقبل.

وإذا وضع أحد الأندية 25 مليون يورو على طاولة يوفنتوس من أجل شراء كريستيانو رونالدو، فإن الفريق الإيطالي سيتخلى عنه دون مشاكل، ولكن حتى الآن، لم تصل أي عروض لإدارة البيانكونيري بسبب الأزمة الاقتصادية للأندية الناتجة عن وباء فيروس كورونا.

لذا، يخطط فابيو باراتيتشي المدير الرياضي ليوفنتوس لعقد صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان ترضي جميع الأطراف، بنقل رونالدو إلى ملعب حديقة الأمراء مقابل الحصول على توقيع مويس كين وماورو إيكاردي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويعد كريستيانو رونالدو حلم قديم لرئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، في حين أن باراتيتشي كان مهتمًا بضم ماورو إيكاردي منذ عدة سنوات، وفي الصيف الماضي حاول بالفعل استعادة خدمات الإيطالي مويس كين، الذي وصل إلى فرنسا على سبيل الإعارة من إيفرتون.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close