بطولاتبطولات عالميةالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليأخبارمانشستر سيتيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يستعد للتعاقد مع صديق ميسي المقرب

كشفت تقارير عن رغبة أحد الأندية الإيطالية في ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد أجويرو مع مانشستر سيتي في 30 يونيو المقبل، ولم يتوصل الأرجنتيني لاتفاق مع الفريق الإنجليزي للاستمرار رغم رغبته في البقاء مع متصدر البريمييرليج.

وبحسب صحيفة “Virgilio” الإيطالية، يراقب يوفنتوس موقف أجويرو مع مانشستر سيتي عن كثب في الفترة الأخيرة، خاصة وأن اللاعب لا يشارك بصفة مستمرة مع المدرب بيب جوارديولا.

ليصبح أجويرو المهاجم الأرجنتيني الثاني بعد مواطنه ولاعب باريس سان جيرمان، ماورو إيكاردي، على رادار يوفنتوس بعد نهاية الموسم الحالي.

ولكن هناك اهتمام أيضًا من جانب ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان للتعاقد مع أجويرو، لذلك القرار النهائي يرجع للأرجنتيني ومن يفضل اللعب معه في الموسم الجديد.

واقترب الفريق السماوي بعد تحقيق 20 فوزا متتاليا من معادلة الرقم القياسي العالمي لأطول سلسلة انتصارات متتالية في جميع البطولات خلال القرن الـ21، والذي يحمله كوريتيبا البرازيلي منذ عشر سنوات.

وكان كوريتيبا حقق رقمه القياسي لأطول سلسلة انتصارات متتالية في عام 2011، حيث وصل إلى 24 انتصارا متتاليًا خلال الفترة من 3 فبراير حتى 5 مايو، وهو الإنجاز الذي يأمل رجال جوارديولا في تكراره.

وفي أوروبا، حقق بايرن ميونيخ الألماني 23 فوزًا على التوالي على مدار الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي، وحقق ريال مدريد الإسباني 22 فوزا متتاليا في موسم 2014-2015، ثم يأتي السيتي بـ20 انتصارا حتى الآن.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: