بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارمانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يعرض أحد نجومه على مانشستر يونايتد للتعاقد مع بوجبا

تستمر محاولات نادي يوفنتوس من أجل إعادة نجم وسط الملعب الفرنسي بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قادمًا من نادي مانشستر يونايتد.

ويواجه بول بوجبا أزمة مع مانشستر يونايتد في الوقت الراهن بشأن مفاوضات تمديد عقده مع الشياطين الحمر، إذ ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأشارت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن يوفنتوس يحاول استغلال تبقي موسم وحيد في عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد من أجل إتمام التعاقد معه بنجاح.

وقام يوفنتوس بعرض لاعب الوسط الفرنسي الآخر، أدريان رابيو على إدارة مانشستر يونايتد إضافة إلى مبلغ مالي للحصول على خدمات بول بوجبا في الميركاتو القادم.

ولم يحسم نادي مانشستر يونايتد موقفه حتى الآن من رحيل بوجبا عن الفريق، خاصة بعد تطور مستواه في مشاركاته الأخيرة قبل التعرض للإصابة الطويلة.

ولكن مانشستر يونايتد قد يفكر جديًا في الموافقة على رحيل بوجبا حال رفض تجديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي، حتى لا يضطر لخسارته مجانًا بنهاية الموسم القادم.

ويتسلح يوفنتوس بتصريحات مينو رايولا الأخيرة حول رغبة بوجبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، من أجل إجبار الشياطين الحمر على بيعه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close