بطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الايطاليأخبارتشيلسيمانشستر يونايتدميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يقترب من حسم صفقة مدوية وميلان يتفق مع مايغنان

أفادت تقارير صحفية، أن نادي ميلان الإيطالي، وجد بديلًا بالفعل لحارس مرماه جانلويجي دوناروما الذي يستمر في المماطلة من أجل تجديد عقده مع الفريق الإيطالي.

وأوضحت صحيفة “سبورت 1” أن ميلان حسم تعاقده مع حارس مرمى فريق ليل الفرنسي، مايك مايغنان، ومن المقرر أن ينضم إلى الروسونيري بداية من الصيف المقبل.

وأضافت، أن صفقة مايك مايغنان كلفت خزائن الميلان نحو 15 مليون يورو فقط، على أن يتواجد اللاعب في صفوف الفريق الإيطالي لمدة 5 سنوات مقبلة.

على الجانب الآخر، قد يكون هذا الظهور الأخير لحارس مرمى ميلان، جانلويجي دوناروما، في ظل عدم رغبته في تجديد عقده مع النادي الإيطالي.

وينتهي عقد دوناروما مع ميلان في يونيو 2021، وسط رفضه المستمر لفكرة تجديد عقده مع الروسونيري لفترة إضافية.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن نادي ميلان حدد موعدًا نهائيًا في 23 مايو المقبل أمام جانلويجي دوناروما من أجل توقيع عقد جديد بشكل نهائي مع الفريق الإيطالي.

وأضافت، أن ميلان لن يقدم أي مبلغ يزيد عن 130 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي لحارس مرماه كما يرغب دوناروما، كما أبلغ النادي حارسه بضرورة الكشف عن موقفه النهائي بشأن البقاء أو الرحيل مع آخر مباراة للفريق في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ونقلت “ديلي ميل” عن “توتو سبورت” الإيطالية، أن يوفنتوس يعتبر الخيار الأول أمام دوناروما للانتقال إلى صفوف السيدة العجوز هذا الصيف، في ظل رغبة أندريا بيرلو في الحصول على الحارس.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وربطت الصحف الإيطالية، دوناروما بعدد من أندية القارة العجوز، منهم: مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم المقبل.

وكان دوناروما حاضرًا دائمًا لميلان على مدار المواسم الستة الماضية ويقترب من 250 مباراة مع النادي على الرغم من كونه يبلغ من العمر 22 عامًا فقط

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close