بطولاتبطولات عالميةالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يقرر التضحية بـ2 من نجومه من أجل عوار

حدد نادي يوفنتوس التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي حسام عوار كهدف رئيسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم خط الوسط في المرحلة المقبلة.

ويُعد حسام عوار هدفًا واضحًا لنادي يوفنتوس منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن طلبات نادي ليون المادية حال دون ذلك في ظل الأزمة الاقتصادية بسبب جائحة كورونا.

وأشارت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن يوفنتوس استقر على التخلي عن 2 من نجوم خط الوسط من أجل تمويل صفقة حسام عوار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع نادي يوفنتوس لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو والويلزي أرون رامسي على قائمة المعروضين للبيع الصيف المقبل بعد المردود المتذبذب على مدار موسمين.

ويرغب نادي يوفنتوس في تحصيل ما يقارب الـ35 مليون يورو من بيع ثنائي وسط ميدانه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إضافة لتوفير راتبهما الضخم.

ويجهز نادي يوفنتوس لتقديم عرض جديد إلى نادي ليون خلال الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 50 مليون يورو بجانب راتب 8 مليون يورو سنويًا لحسام عوار.

ويضع نادي يوفنتوس أمله على أندية الدوري الإنجليزي في التعاقد مع رابيو ورامسي الصيف المقبل بتقديم عروض مالية جيدة لتوفير سيولة صفقة عوار.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close