الدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتأخبارأرسنالمانشستر يونايتدليفربولكرة قدمUncategorizedيوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يقرر بيع ثنائي الفريق للتعاقد مع بول بوجبا

كشفت تقارير صحفية، عن خطة نادي يوفنتوس للتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير، إلى أن يوفنتوس يعمل جاهدًا خلال الوقت الحالي على بيع الثنائي آرون رامسي وأدريان رابيوت لتوفير الأموال اللازمة من أجل التعاقد مع بول بوجبا هذا الصيف.

وكانت الصحف في إيطاليا قد أثارت جدل واسع مؤخرًا، بشأن وجود روابط بين آرون رامسي ونادي ليفربول الإنجليزي، حيث يسعى الأخير لإعادة رامسي إلى الدوري الإنجليزي مُجددًا خلال الصيف القادم.

ومن جانبها، أكدت “ديلي ميل” البريطانية، أن يوفنتوس يحتاج إلى حمع الأموال من خلال بيع عدد من لاعبي السيدة العجوز، لجلب لاعبين جُدد هذا الصيف، ويُقال إن رامسي وأدريان رابيوت سيتم اختيارهم للبيع في الصيف للتعاقد مع بوجبا ولاعب آخر.

وأضافت، أن الصحف في إيطاليا تتحدث الآن عن رغبة اليوفي في التعاقد مع بوجبا بجانب مانويل لوكاتيلي لاعب وسط ميدان فريق ساسولو لتجديد دماء الفريق بداية من الموسم المقبل.

آرون رامسي كان قد انتقل لصفوف السيدة العجوز في صيف 2019، بعدما خاض 11 عامًا في صفوف أرسنال في الدوري الإنجليزي، وظهر رامسي بقميص اليوفي هذا الموسم في 27 مباراة فقط.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وتُشير كافة التكهنات إلى اقتراب عودة آرون رامسي إلى الدوري الإنجليزي مُجددًا من خلال نافذة ليفربول، أو كريستال بالاس، حيث يهتم الناديين بضم اللاعب هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close