بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارأرسنالمانشستر سيتيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يقطع الطريق على ريال مدريد وأرسنال نحو حسام عوار

فاجئ نادي يوفنتوس الجميع بدخوله بقوة في سباق التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي حسام عوار، مباغتًا كلا من ريال مدريد وأرسنال.

وأبدى أرسنال رغبته الواضحة في التعاقد مع حسام عوار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لكن الصفقة لم تتم بنجاح، قبل أن يدخل ريال مدريد ضمن مطاف الأندية المهتمة بلاعب الوسط الفرنسي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

الصحفي الإيطالي الموثوق “دي مارزيو” فجر مفاجأة مدوية في الساعات الماضية بعدما أكد أن هناك اتصالات بالفعل تتم في الوقت الراهن بين يوفنتوس وممثلي حسام عوار.

وتوصل بالفعل مسؤولو يوفنتوس إلى اتفاق مع ممثلي حسام عوار حول البنود الشخصية في حال انتقاله إلى تورينو، ويتبقى فقط الاتفاق مع نادي ليون.

ويستعد يوفنتوس بالفعل لفتح باب المفاوضات مع ليون خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم صفقة حسام عوار سواء في الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيفية المقبلة.

من جانبها أشارت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية أن يوفنتوس باغت أرسنال ومانشستر سيتي بجانب ريال مدريد بدخوله القوي في سباق التعاقد مع عوار.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية ما ذكره دي مارزيو، مضيفة أن حسام عوار يُرحب بشدة الانتقال إلى يوفنتوس في المرحلة المقبلة.

وسيحاول يوفنتوس التوصل لاتفاق باستعار عوار لمدة موسم مع وضع بند أحقية الشراء بنهاية هذا الموسم، أو شراء اللاعب نهائيًا لكن مع تقسيط المبلغ المطلوب من ليون على عدة سنوات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close