بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يكثف محاولاته لخطف هدف كومان الصيف المقبل

يكثف نادي يوفنتوس في الوقت الراهن تحركاته من أجل خطف أحد أهداف المدير الفني الهولندي لنادي برشلونة، رونالد كومان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحدد رونالد كومان عديد الأسماء التي يرغب في التعاقد معها خلال الميركاتو المقبل من أجل إعادة هيكلة فريق برشلونة، ويأتي على رأي تلك الأسماء الجناح الهولندي ممفيس ديباي.

صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أكدت اليوم أن يوفنتوس فتح بالفعل خطوط الاتصال مع ممثلي ممفيس ديباي من أجل التوصل لاتفاق بالتعاقد معه قبل برشلونة.

ويرغب نادي يوفنتوس في استغلال تأخر نادي برشلونة في حسم صفقة التعاقد مع ديباي الصيف المقبل بسبب عدم قناعة خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، بحاجة الفريق له.

واتخذ ممفيس ديباي قرارًا نهائيًا بالرحيل عن نادي ليون بعد نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر، بعد رفضه تجديد عقده مع النادي الفرنسي ورغبته في الانتقال لنادي أكبر.

تأخر برشلونة في حسم الصفقة مع ديباي بدأ يدفعه للتفكير في البحث عن عرض جاد آخر للموافقة عليه، وهو ما جعل المفاوضات تنطلق بين ممثليه ونادي يوفنتوس.

وفي حال وصل عرض يوفنتوس المادي للاعب الذي يحصل عليه ديباي إلى ما يرضي طموحاته، سوف يوافق على الانتقال إلى بطل إيطاليا بداية من الموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close