بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليانتقالاتأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يوفنتوس يُقدم ديبالا في صفقة تبادلية مع برشلونة

يسعى نادي يوفنتوس إلى إبرام صفقة تبادلية مع نادي برشلونة، وذلك من خلال تقديم باولو ديبالا إلى النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية إلى أن نادي يوفنتوس يرغب في إبرام صفقة تبادلية جديدة مع نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات المقبلة، شبيهة بما حدث الصيف الماضي.

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي ارتور ميلو في الانتقالات الصيفية الماضية مقابل رحيل ميراليم بيانيتش إلى برشلونة في صفقة تبادلية.

وأكدت الصحفية الإيطالية أن يوفنتوس يرغب في الاستفادة من باولو ديبالا في صفقة تبادلية بعد رفضه تجديد العقد، وذلك من خلال انتقاله إلى برشلونة مقابل الحصول على أحد لاعبي الفريق الكتالوني.

مسؤولو يوفنتوس لديهم إعجاب شديد بإمكانيات الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، مما يدفعهم لطلب إبرام صفقة تبادلية بين ديمبيلي وباولو ديبالا الصيف المقبل.

ويتشابه الثنائي في تبقي موسم وحيد في عقد كليهما مع النادي، في ظل رفض الثنائي تجديد العقد حتى الآن مما يؤدي لوجود مخاوف من خسارتهما مجانًا.

ويرغب نادي يوفنتوس ونادي برشلونة للاستفادة من العلاقة الطيبة بينهما في إجراء الصفقة التبادلية للاستفادة من الناجية الاقتصادية وعمل موازنة في ميزانية العام.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: