دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدكرة قدم
الأكثر تداولًا

يوفيتش يحسم مصيره مع ريال مدريد بعد وصول أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من البقاء في ريال مدريد بعد وصول المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي.

ولم يحصل لوكا يوفيتش على فرصة اللعب بشكل منتظم في عهد زين الدين زيدان، وهو ما دفعه لطلب الانتقال على سبيل الإعارة إلى آينتراخت فرانكفورت في الميركاتو الشتوي الماضي.

وعاد لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد مرة أخرى هذا الصيف بعد انتهاء إعارته مع آينتراخت فرانكفورت تزامنًا مع رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وتعيين كارلو أنشيلوتي بدلًا منه لمدة 3 سنوات حتى عام 2024.

ووفقًا للمعلومات الواردة من مجلة ‘‘مدريديستا ريال‘‘ الإسبانية، فإن لوكا يوفيتش متحمس بوصول كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد، ويأمل في البقاء، وأن يعتمد عليه المدرب الإيطالي، وأن يكون له مكانة بارزة بالفريق في الموسم الجديد‘‘.

وكانت المجلة الإسبانية الشهيرة أول من أشارت إلى أن لوكا يوفيتش كان يتفاوض مع ريال مدريد من أجل المغادرة على سبيل الإعارة في يناير الماضي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يذكر أن لوكا يوفيتش لعب 18 مباراة مع آينتراخت فرانكفورت في منافسات الموسم المنقضي وسجل 4 أهداف فقط، وبحسب العقد المبرم الذي يقتصر على استعارته لنصف عام، سيعود يوفيتش إلى اللوس بلانكوس بعد هذا الموسم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

  1. مبروك لفريق الريال بقدوم المدرب الإيطالي انشيلوتي
    جمهور الريال يتمنون له التوفيق والنجاح مع الملوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close