بطولات محليةرياضات أخرىكرة مغربيةكرة قدم
الأكثر تداولًا

يوم الحسم – مواعيد مباريات اليوم في الدوري المغربي

تنطلق مجموعة من المباريات المهمة بالدوري المغربي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 27 من البطولة الاحترافية – القسم الأول – إنوي، والتي من المنتظر أن تكون جولة حسم اللقب.

وتستهل مواجهات اليوم، بلقاء فريق الرجاء البيضاوي، نظيره المغرب التطواني في مباراة مصيرية بالجولة 27 من الدوري المغربي. إذ يحتل المغرب التطواني المركز الثامن، برصيد 32 نقطة.

ويحتل فريق الرجاء المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 49 نقطة، بفارق 11 نقطة خلف المتصدر الوداد صاحب الـ60 نقطة، والذي بات على بعد خطوة من حسم اللقب رسميا حال فوزه في مباراته بالجولة الحالية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الرجاء والمغرب التطواني في الدوري المغربي، مساء اليوم الأربعاء 14 يوليو/ تموز الحالي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام الساعة 17:30 عصرا بتوقيت المغرب.

وسيكون فريق اتحاد طنجة أمام مواجهة صعبة، عندما يلتقي فريق الدفاع الحسني الجديدي لحساب الدورة 27 من البطولة الوطنية الإحترافية، وعينه على تحقيق إنتصار يخرجه من قوقعة النتائج السلبية التي حصدها في المباريات الأخيرة.

ولم ينجح الإتحاد في تحقيق نتيجة الفوز في الست مباريات الأخيرة، حيث خسر في أربع مواجهات، أمام كل من الجيش، الرجاء وشباب المحمدية ونهضة بركان، محققا تعادلا وحيدا أمام المولودية الوجدية بصفر لمثله، بينما اَخر انتصار حققه كان أمام سريع وادزم في الدورة 21 بهدفين لهدف.

ويعيش فارس دكالة نفس وضعية الإتحاد، بحيث انهزم برباعية أمام الوداد، بالثنائية أمام المحمدية ومثلها أمام الرجاء، بينما تعادل مرتين أمام كل من المولودية الوجدية بهدفين لمثلهما، والسريع وادزم بهدف لمثله.

وتقام مواجه ممثل عروس الشمال، وفرسان دكالة على الساعة 19:15 مساء، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

ويواجه فريق الوداد الرياضي نظيره مولودية وجدة في مواجهة من العيار الثقيل علي أرضية الملعب الشرفي بوجدة اليوم وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرون من عمر بطولة الدوري المغربي لكرة القدم ويتصدر الوداد المغربي جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 60 نقطة وبفارق 11 نقطة بينه وبين الرجاء صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة نجح فريق الوداد في تحقيق الفوز في 18 مباراة من أصل 26 مباراة خاضها.

وعلي الجهة الأخري يدخل فريق مولودية وجدة اللقاء وهو محتل المركز الخامس علي جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة حقق المولودية الإنتصار في 10 مباريات بينما تعادل في 5 لقاءات ولكن خسر 11 مباراة تمكن المولودية من تحقيق الإنتصار في الجولة قبل الماضية علي فريق يوسفية برشيد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

و يحتضن الملعب الشرفي بوجدة، جولة الحسم بين “السندباد” و”الأحمر” على الساعة 21:30 بتوقيت المغرب.

وفي نفس التوقيت، يخوض فريق شباب المحمدية مباراته أمام نظيره المغرب الفاسي اليوم الأربعاء 14/7/2021 وذلك في منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري المغربي للمحترفين، على ملعب “البشير” بالمحمدية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close