دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليريال مدريدأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

يويفا يدرس حظر ريال مدريد ويوفنتوس من المسابقات الأوروبية لمدة عام

لا تزال التكهنات تحوم حول الفرق المشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي، في ظل خروج أنباء باحتمالية توقيع عقوبة قاسية عليهم بداية من الموسم المقبل.

وكان 12 ناديًا أعلنوا مؤخرًا، تدشين بطولة دوري السوبر الأوروبي، ليصبح نسخة بديلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن ينسحب 10 أندية بشكل مفاجئ، ويتبقى ريال مدريد وبرشلونة فقط.

كان رئيس مدريد فلورنتينو بيريز هو القوة الدافعة وراء الدوري الممتاز ، في حين كان مالك يوفنتوس أندريا أنيلي هو المفتاح أيضًا.

ووفقًا لما ورد في صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن رؤساء الاتحاد الأوروبي يواصلون الضغط على اللجنة التنفيذية داخل “اليويفا” من أجل توقيع عقوبة الحظر المؤقت على فريقي ريال مدريد ويوفنتوس من المسابقات الأوروبية.

وأشارت “ذا صن”، أن مسؤولو يويفا يدرسون في الوقت الحالي، إمكانية فرض حظرر أوروبي لمدة عام كامل على ريال مدريد ويوفنتوس من المسابقات الأوروبية المقرر إقامتها الموسم المقبل.

وعلى الرغم من انهيار الدوري الممتاز ، ادعى الصحفي الإيطالي تانكريدي بالميري أن مسؤولي الاتحاد الأوروبي ما زالوا يخططون لمعاقبة ريال مدريد ويوفنتوس على تدبير الخطط المثيرة للجدل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويعتقد يويفا أن هذا القرار سيكون بمثابة قرار للضغط على الفرق الأوروبية لإعلان تخليها بشكل نهائي عن فكرة السوبر ليج.

جدير بالذكر، أن الاتحاد الأوروبي “يويفا” قرر إقامة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية دون توقيع أية عقوبات للفرق المؤسسة لبطولة السوبر ليج.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close