بطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

٩٦ دقيقة تكشف عن الـ٥ لاعبين الأقرب للرحيل عن برشلونة في يناير

كشفت المباريات الـ10 الأولى لبرشلونة تحت قيادة المدير الفني الهولندي رونالد كومان عن قناعات فنية عديدة لديه، قربت 5 لاعبين من مغادرة قلعة الكامب نو.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تقرير حول 5 لاعبين لم يحصلوا على فرصة حقيقية تحت قيادة كومان منذ انطلاق الموسم.

سيكون المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي خارج حسابات اللعب مع الفريق وذلك بسبب إصابته منذ انطلاق الموسم وهو ما دفع كومان لعدم الاعتماد عليه، وليس لعدم القناعة الفنية به.

أما صفقة برشلونة الصيفية، ماتيوس فيرنانديز فلم نشاهده في قائمة الفريق الكتالوني لأي مباراة منذ انطلاق الموسم حتى الآن، إضافة إلى عدم تقديمه كصفقة جديدة للفريق مثل باقي المنضمين.

وبدى منذ بداية الموسم أن كومان ليس لديه قناعة بالموهبة الصاعدة ريكي بويج وهو ما جعله يكتفي بإشراكه خلال 4 دقائق فقط أمام خيتافي بالدوري الإسباني، وعدم حصوله على فرصة حقيقية.

مشاركة لدقائق معدودة تؤكد الأنباء التي ترددت في الميركاتو الصيفي الماضي عن رغبة كومان في الإطاحة بريكي بويج خارج برشلونة، وعدم قناعته به، لذلك قد نراه خارج النادي الكتالوني في ظل وجود المدير الفني الهولندي.

عانى ألينا هو الآخر نفس معاناة ريكي بويج بحصوله على 8 دقائق لعب فقط تحت قيادة كومان حتى الآن كانت أمام دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

أما جونيور فيربو لم يحصل على أي دقائق للمشاركة مع برشلونة حتى الآن منذ بداية الموسم الراهن رغم إصابة جوردي ألبا في عدة مباريات مع انطلاق الموسم.

أخيرًا فإن مارتن برايثوايت كان أكثرهم حصولًا على دقائق لعب منذ انطلاق الموسم كبديل، لكن يبقى مهددًا بالرحيل عن الفريق في ظل رغبة كومان بالتعاقد مع ممفيس ديباي.

أرقام تزيد من احتمالية تخلي برشلونة عن ثنائي كان من المفترض أن يكون مستقبل الفريق في المواسم المقبلة، مع سرعة رحيل جونيو فيربو عن برشلونة بعدما فشل في إثبات ذاته رفقة برايثويت بعد موسم وحيد تقريبًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close