بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارأرسنالكرة قدم

أرسنال يستعد للتضحية بنجم الفريق للتعاقد مع وسام بن يدر

قال تقرير صحفي بريطاني، إن نادي موناكو الفرنسي، يستهدف التعاقد مع مهاجم فريق آرسنال ألكسندر لاكازيت، خلال الميركاتو الصيفي القادم، لدعيم هحوم الفريق الذي يؤدي بطريقة رائعة هذا الموسم ويسعى للتأهل لدوري أبطال أوروبا من جديد هذا الموسم.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” ميرور ” البريطانية، فإن ألكسندر لاكازيت صاحب الـ29 عاماً، ظهر على أجندة موناكو الصيفية، لتعزيز هجومه، في ظل رغبة أرسنال في التعاقد مع اللاعب الفرنسي وسام بن يدر.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وكانت تقارير صحفية قد زعمت بأن آرسنال يفكر في بيع ألكسندر نهاية الموسم الحالي، من أجل إعادة موازنة حساباته المالية، في ظل الأزمة الراهنة، حيث يحصل اللاعب لاكازيت على راتب كبير للغاية وهو الأمر الذي يعيق ميزانية أرسنال كثيرًا خاصة بعد ظروف كورونا.

يذكر أن لاكازيت يلعب مع آرسنال منذ عام 2017 قادماً من ليون، وخاض مع المدفعجية 156 مباراة وسجل 58 هدفاً وصنع 28، وشكل ثنائي في غاية الروعة مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

ويعاني أرسنال هذا الموسم من هزة قوية على مستوى ترتيب الفريق في الدوري الإنجليزي حيث يحتل الجانرز المركز الحادي عشر ويسعون للوصول إلى مركز مؤهل إلى المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close