بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أسطورة ريال مدريد عن رسالة زيدان: تحدث لأن الصمت يؤلمه

يعتقد الأرجنتيني، خورخي فالدانو، أسطورة نادي ريال مدريد، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للنادي الملكي، كسر صمته وأوضح أسباب رحيله عن وصيف الدوري الإسباني، لكونه شعر بالألم من فكرة الصمت وفتح الباب أمام التكهنات لأسباب رحيله.

زيدان، الأسبوع الماضي، تقدم باستقالته من ريال مدريد، بعدما أنهى موسم 2020/2021، المُنصرم، دون الحصول على أي ألقاب، حيث ودع ودوري أبطال أوروبا من نصف النهائي بعد الهزيمة أمام تشيلسي، وخسر لقب الليجا في الجولة الأخيرة بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد.

زيدان بعد الرحيل لم يتحدث، وقرر ألا يخرج للحديث في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام، ولكن فاجئ الجماهير، أمس الاثنين بسبب رحيله، مؤكدًا أنه لم يحصل على أي دعم من إدارة ريال مدريد (طالع التفاصيل).

وقال فالدانو في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد أعجبتني الرسالة، يبدو لي أن زيدان كان أصيلًا. إنه يقول أشياء قاسية بعض الشي”.

وأضاف: “رسالته أعطتني شعور بأن الصمت كان يؤذيه ويتألم بسببه، لقد سئم من أولئك الذين أساءوا له، رغم أن لديه إخلاص كبير لريال مدريد”.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وواصل: “إنه يشير إلى الرئيس، ولكن أيضًا إلى أشخاص آخرين في النادي سربوا معلومات أو شائعات أساءت إليه”.

وتابع: “أنا أتفهم أنه لم يتم استشارته بشكل كافٍ من قبل النادي بشأن الاتجاه الذي يجب أن يتخذه وأن هذا جعله يشعر بالتهميش من القرارات الكبيرة”.

وأنهى: “أعتقد أنه في هذه الرسالة قدم أكثر بكثير مما اعتدنا أن نسمعه من زيدان”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close