دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

صفقة واحدة فقط – أنشيلوتي يوافق على قرار بيريز بشأن ميركاتو ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لريال مدريد على استعداد لبدء التحدي مع الفريق الملكي في موسم 2021/2022.

وأوضحت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية أن كارلو أنشيلوتي يقبل التحدي مع ريال مدريد المتمثل في القتال من أجل كل شيء مع قاعدة الفريق الحالي، حيث لن يكون هناك تعزيزات باستثناء كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند، وكان كل من فلورنتينو بيريز وأنخيل سانشيز واضحين للغاية مع الإيطالي بشأن الميركاتو الصيفي.

الوضع الاقتصادي لريال مدريد لا يسمح بنفقات ضخمة، وقد يتيح له التعاقد مع نجم كبير فقط، مع كيليان مبابي بإعتباره الطموح الكبير للنادي، وهو ما يفضله الإيطالي. ولكن هو يعرف الجودة الحالية لغرفة الملابس، ويتفهم الجهد الذي سيبذله النادي في موازنة الحسابات وفي البحث عن هذا اللاعب المرجعي.

لا يوجد مجال للمغامرة ولن يتم التعامل مع أي بدائل لمبابي بخلاف هالاند، وجميع الشائعات التي تظهر في السوق ولدت من مصلحة فرق أو ممثلين آخرين، ولا يتطلع ريال مدريد إلى ما هو أبعد من التعزيز بنجم رفيع المستوى ولا يوجد خيار آخر، وقضية راموس هي دليل واضح على الأزمة الاقتصادية.

يعرف أنشيلوتي بأن هناك لاعبين مثل ماريانو دياز ولوكا يوفيتش وداني سيبايوس أو براهيم دياز سيتعين عليهم المغادرة من أجل احتمال وصول نجم جديد، فأنت بحاجة إلى جمع الأموال لتحقيق قفزة نوعية في الجودة التي يطالب بها المشجعين، سيتناول المدرب رسالة النادي بالإيمان بهذه المجموعة التي ستكون تحت تصرفه.

المجهول الأكبر هو مستقبل رافاييل فاران، بالإضافة إلى مستقبل إيدين هازارد الذي يقلق أكثر كل يوم، أو مستقبل جاريث بيل ورسائله الغريبة، في الاجتماعات الأولى التي عقدت، لم يتمكن أنشيلوتي من الحصول على إجابة مقنعة بشأن مستقبل فاران، فإن غادر الفرنسي فيجب إعادة التفكير بالبديل الذي سيحل مكانه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يعرف أنشيلوتي أن العديد من اللاعبين سيكونون مشابهين أو مساويين لتلك الأسماء التي كانت في المواسم السابقة، إنه واثق من قدرة مارتن أوديجارد على إضفاء الحيوية على خط الوسط.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close