دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

أول خطوة من برشلونة لضم هالاند في الصيف

أتخذ نادي برشلونة الإسباني بقيادة خوان لابورتا الرئيس الجديد أولي خطواته من أجل الحصول على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

هالاند الذي أشعل منافسة شرسة بين عمالقة أوروبا من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه الكبير رفقة بوروسيا دورتموند.

وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن برشلونة يسعى بكل الطرق من أجل الحصول على خدمات هالاند في الميركاتو الصيفي، حيث يضعه أول أهدافه التعاقدية.

وقد تواصل رئيس برشلونة الجديد بشكل شخصي مع مينو رايولا، وكيل مهاجم بوروسيا دورتموند، من أجل التفاوض وبحث الحصول على خدمات هالاند في الصيف المقبل.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وعلى الرغم من رغبة برشلونة في ضم هالاند، فإن النادي الكتالوني يواجه صعوبة من أجل هذا خاصة وأنه يحتاج لبيع عدد من لاعبيه حتي يتخلص من الرواتب التي تثقل خزينته إلى جانب توفير أكثر من 100 مليون يورو، من أجل ضمه.

وعلى الرغم من هالاند مازال مرتبطاً بعقد رفقة بوروسيا دورتموند حتى عام 2024، لكن اسمه ارتبط بالرحيل عن صفوف الفريق وسط اهتمام كبير من جانب عمالقة أوروبا على رأسهم ريال مدريد وبرشلونة إلى جانب مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول بالإضافة إلى بايرن ميونخ.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close