دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدأخبارمانشستر سيتيميسيليفربولكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

الأول ليس ميسي أو رونالدو – الإعلان عن أفضل 100 لاعب في العالم

جاء لاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، في المركز الثاني في ترتيب أفضب 100 لاعب في العالم حسب استفتاء جارديان الإنجليزية.

وبحسب صحيفة “الجارديان” ، فإن لاعب برشلونة يتفوق على كريستيانو رونالدو في قائمة أفضل 100 لاعب في العام.

ويتواجد أيضاً أنسو فاتي ، تير شتيجن ، دي يونج ، كوتينيو وجريزمان ، لاعبو برشلونة الآخرون من بين أفضل مائة.

يحتل لاعب نادي برشلونة ليو ميس في المركز الثاني في قائمة أفضل 100 لاعب كرة قدم لعام 2020، بحسب معايير صحيفة الجارديان الإنجليزية، في هذا التصنيف التقليدي ، يوجد أيضًا خمسة لاعبين آخرين في برشلونة، ووفقًا لهذه الصحيفة، فإن أفضل لاعب في العام الذي هو روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ.

ويحتل ميسي المركز الثاني متقدما على منافسه الأبدي البرتغالي يوفنتوس كريستيانو رونالدو، قبل أيام قليلة، تنافس ليو ورونالدو وليفاندوفسكي أيضًا على لقب الأفضل من الفيفا، والتي ذهبت أخيرًا إلى يدي مهاجم بايرن ميونيخ.

الأرجنتيني ليس العضو الوحيد في تشكيلة برشلونة الحالية التي تظهر في قائمة أفضل 100 لاعب، وهكذا، في المركز 45 يظهر أنسو فاتي، الغريب أنه بعد أحد أهداف نادي برشلونة الصيف الماضي ، لاعب إنتر لاوتارو مارتينيز. في الأسفل قليلاً ، في المركز 48، نجد حارس مرمى البلوجرانا الأساسي، الألماني مارك تير شتيجن.

لاعبو برشلونة الثلاثة الآخرون الذين أكملوا الخماسية في قائمة أفضل 100 لاعب في The Guardian هم الهولندي فرينكي دي يونج ، في المركز 79؛ البرازيلي فيليب كوتينيو في 81 والفرنسي انطوان جريزمان في 90.

شارك واختار أفضل هدف – اضعط هنا

يشار إلى أنه من بين أفضل 10 لاعبين في هذا الترتيب ، لم يظهر أي لاعب من ريال مدريد. الأول في المركز الثاني عشر وهو الهداف الفرنسي كريم بنزيما، خلفه مباشرة، في المرتبة 13 سيرجيو راموس، وفي المركز الـ(42) توني كروس، و في المركز الـ(46) الحارس تيبو كورتوا.

ويكمل “الطابور” الأبيض في المراكز الخمسين الأولى في الترتيب اللاعبين التالين:

كاسيميرو (56) ، فالفيردي (66) ، مودريتش (71) ، أوديجارد (74) وهازارد (83) هم لاعبو كرة القدم الآخرون زين الدين زيدان الذين يدخلون في هذه العلاقة المختارة.

الفريق الأكثر تمثيلاً في العشرة الأوائل هو فريق ليفربول ، مع ثلاثة ممثلين. احتل ساديو ما ني المركز الخامس. محمد صلاح الثامن وفيرجيل فان ديك العاشر. كان هناك “مزدوج” لباريس سان جيرمان مع كيليان مبابي في المركز السابع ونيمار جونيور في المركز التاسع. وأخيراً ، احتل لاعب خط وسط مانشستر سيتي كيفين دي بروين المركز الرابع فيما احتل المهاجم الشاب بروسيا دورتموند إيرلينج هالاند المركز السادس.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close